أهم حوادث محافظة الغربية اليوم.. فرد شرطة يطلق النار على نفسة احتجاجا على قرار نقله.. إصابة نقيب شرطة بكسر فى الأنف على يد حلاق.. وصاحب سوبر ماركت يضبط أحد اللصوص أثناء محاولته القفز

السبت، 18 يونيو 2016 08:12 م
أهم حوادث محافظة الغربية اليوم.. فرد شرطة يطلق النار على نفسة احتجاجا على قرار نقله.. إصابة نقيب شرطة بكسر فى الأنف على يد حلاق.. وصاحب سوبر ماركت يضبط أحد اللصوص أثناء محاولته القفز
محمد الشوبري

شهدت محافظة الغربية اليوم السبت، عدة حوادث متفرقة كان أبرزها إطلاق فرد شرطة النار من سلاحه الميري على نفسه احتجاجا على قرار نقله إلى مقر عمل آخر داخل المحافظة، إضافة إلى اعتداء حلاق على نقيب شرطة بالضرب في أحد الأكمنة وإصابة الضابط بكسر في الأنف.

الواقعة الأولى أطلق خلالها فرد شرطة من قوة نقطة شرطة محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية النار على نفسه مما تسبب فى إصابته بالكتف، وذلك اعتراضا على قرار ندبه للمجمع الشرطى الجديد بمنطقة سبرباى، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج وصدرت التعليمات بإحالته للتحقيق إداريًا.

حلاق يكسر أنف ضابط في كمين طنطا
وكانت أحداث الواقعة الثانية أكثر سخونة أصيب خلالها نقيب شرطة في أحد الأكمنة بمدينة طنطا بكسر في الأنف، عندما نشبت مشاجرة حامية بينه وبين أحد الأشخاص لم يكن يحمل إثبات شخصية ورفض إصطحاب أفراد الكمين له للقسم لاتخاذ الإجراءات القانونية، ونشبت مشادة بينهما تطورت إلى التشابك بالأيدي وألحق كل منهما إصابات بالآخر.

كان أحد الكمائن بمنطقة نايف عماد التابعة لدائرة قسم ثان طنطا قد شهد مشاجرة بين "حلاق وبين النقيب محمد عميرة معاون مباحث قسم ثان طنطا وتطور الموقف إلى تبادل اللكمات أدت لإصابة الضابط بكسر في الأنف وتم نقله لمستشفى المنشاوي العام لإسعافه، وألقي القبض على المتهم الذي صرح بأنه يعمل "حلاق بجهة سيادية" ولم يقدم إثبات شخصيه وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية بلاغا من العقيد خالد مرزوق، مأمور قسم ثان طنطا، يفيد بقيام أحد الأشخاص، بالتعدي على ضابط شرطه أثناء استيقافه سيارة في أحد الكمائن المتحركة وعند فحص أحد الركاب تبين أنه لا يحمل تحقيق شخصيه وأثناء محاوله اصطحابه للقسم تعدى على الضابط باللكم فأصابه بكسر فى الأنف مما أدى إلى تطور الأحداث بينهم وألقى القبض على الحلاق وتبين أنه يدعى "طارق أحمد فرج "وتم عمل تقارير طبية لكل منهما وباشرت نيابة ثاني طنطا التحقيقات.

ضبط لص المحلات بالمحلة
ضبط صاحب سوبر ماركت بضبط أحد اللصوص أثناء محاولته القفز والدخول بالقوة لسرقة محتويات أحد المخازن التجارية التابعة له باستخدام عتلة وأسلحة بيضاء كما تلقي اللص علقة ساخنة بالأيدي والأرجل وتم ربطه بواسطة الجنازير بأحد الأعمدة الخرسانية داخل المخزن بذات المنطقة وتم تسليمه لرجال الشرطة التى قررت إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد طارق داود مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي منطقة محيي سعد بدائرة المركز بقيام أحد اللصوص بالقفز أعلي المخزن الخاص بمحل التجاري" سوبر ماركت " سعيا فى سرقة محتوياته.

وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة للوقوف على أخر تطورات الموقف، حيث ألقي القبض على المتهم ويدعي " م.و " عاطل 23 سنة مطلوب ضبطه فى عدد من البلاغات السرقة بالإكراه وخطف حقائب سيدات وتم التحفظ علي كافة المعدات الحديدية والأسلحة البيضاء التى بحوزته، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق