الداخلية تكشف تفاصيل تصفية 3 إرهابيين بالإسماعيلة

الأحد، 25 أكتوبر 2015 01:50 م
الداخلية تكشف تفاصيل تصفية 3 إرهابيين بالإسماعيلة
الداخلية
إسلام محمد

أعلنت وزارة الداخلية فى بيان لها، اليوم الأحد، بتصفية 3 من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة باحد المزارع بالاسماعيلية وضبط عدد كبير من الاسلحة النارية ونتج عن ذلك إصابة ضابطين ومجند من رجال الشرطة.

توافرت معلومات لقطاع الامن الوطنى تفيد إتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية التكفيرية إحدى المزارع بمنطقة المحسمة العبل دائرة القصاصين محافظة الإسماعيلية،​ وكراً لإختبائه، وأنهم يعدون حالياً لتنفيذ سلسلة أعمال عدائية خلال الإنتخابات البرلمانية الراهنة رداً على النجاحات التى تحققت فى ملاحقتهم بأوكار إختبائهم المختلفة والتى يتخذونها مركزاً لتجهيز العبوات المتفجرة وكنقطة إنطلاق لإرتكاب أعمالهم الدنيئة.

فقامت أجهزة الأمن على الفور بإعداد خطة للتعامل مع تلك المعلومات ثم مداهمة وكر إختباء العناصر لضبطهم، وعقب إستصدار إذن قضائى من نيابة أمن الدولة العليا، إلا أنهم فور إستشعارهم بإقتراب القوات قاموا بالمبادرة بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة وإلقاء العديد من العبوات المتفجرة تجاهها، مما دفع القوات للتعامل معهم لعدة ساعات.

وقد أسفر ذلك عن مصرع 3 من العناصر الإرهابية، والعثور بوكر إختبائهم على 2 بندقية آلية، و10خزينة تحتوى على كمية من الطلقات النارية، وكمية من العبوات المتفجرة والقنابل اليدوية يجرى التعامل معها بمعرفة خبراء المفرقعات، دراجة نارية ( تروسيكل ) بدون لوحات معدنية،العديد من الأوراق التنظيمية.

كما نتج عن التعامل إصابة ضابطين ومجند شرطة بطلقات نارية وشظايا وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج .

وأكدت المعلومات المتوافرة أن العناصر الإرهابية من المتورطين فى إستهداف بعض ضباط الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت الحيوية والهامة بنطاق المنطقة المركزية.

جارى تقنين الإجراءات حيال الواقعة المشار إليها ، وقد إنتقلت النيابة للمعاينة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة