حريق هائل يلتهم 5 حظائر ماشية بالمنوفية

الجمعة، 17 يونيو 2016 03:10 م
حريق هائل يلتهم 5 حظائر ماشية بالمنوفية
صورة ارشيفية
منير والي

تمكنت قوات الإطفاء والدفاع المدنى اليوم الجمعة من السيطرة على حريق هائل شب بـ5 حظائر ماشية بقرية دمهوج التابعة لمركز قويسنا، تم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية إخطارا من رئيس مباحث قويسنا يفيد بنشوب حريق بحظائر ماشيه بقرية دمهوج، دائرة المركز.

بالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي نشب بعدد "5" حظائر ماشية متجاورة ملك كل من 1ـ س.أ. ع. ٥٠ سنة جزار على مساحة 200 متر تقريبا، م.ع. م 43 سنة عامل على مساحة 140 متر تقريبا، شقيقاه/ محمود 51 سنة عامل على مساحة 140 مترا تقريبًا، حسين 42 سنة عامل على مساحة 120 متر تقريبًا، أ. م. ك. م 42 سنة عامل على مساحة 180 متر تقريبًا، وجميعهم مقيمين بذات الناحية ومشيدين بالطوب اللبن عدا الأخيرة مشيده بالطوب الأحمر ومسقوفين بالأخشاب والبوص لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات التلفيات احتراق ( أسقف الحظائر – نفوق 3 رءوس ماشيه بالأولى – تلف كمية من علف الماشية – ماكينة رى بالثانية).

بسؤال مالكى الحظائر رجحوا أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة على الحظيرة الأولى وامتدت النيران إلى باقى الحظائر ونفوا الشبهة الجنائية تم التحفظ على محل الحريق، وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص وتم إخطار مديرية الطب البيطرى وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5010 إداري مركز قويسنا لسنة 2016 م، وجار العرض على النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق