القبض على شخصين اختطفا طفلا وطلبا فدية من والده

الأحد، 25 أكتوبر 2015 01:08 م
القبض على شخصين اختطفا طفلا وطلبا فدية من والده
عمرو على

ألقت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، القبض على مرتكبي واقعة اختطاف طفل، والحصول على مبلغ مالي من أهله، نظير إطلاق سراحه.
تلقى مدير أمن المنيا، إخطارًا من مركز شرطة سمالوط، يفيد بتقدّم المواطن "أمير. ب. م" لمركز شرطة سمالوط، باكتشافه اختطاف نجله البالغ من العمر خمس أعوام، وقيام مجهولين بالاتصال به، طالبين مبلغ مالي كفدية نظير إطلاق سراحه.
على الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، توصّل إلى تحديد بعض المشتبه فيهم، وتم عمل أكمنة بمداخل ومخارج القرية والقرى المجاورية، وتم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "فولي. م. خ"، 36 عامًا، عاطل، ومقيم بدائرة المركز ومسجل خطر، سبق اتهامه في 30 قضية سرقة متنوّعة، وسلاح دون ترخيص، وتبديد، وسرقات كابلات، وسرقات ماشية، و"عاشور. س. س"، 50 عامًا، سائق، ومقيم بدائرة المركز.
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول بمكسنه، وبحوزته مبلغ مالي قدره 42700 ألف جنيه، و5 طلقات خرطوش، كما تم القبض على المتهم الثاني في كمين أُعد لضبطه في أثناء قيادته السيارة رقم 48019 نقل المنيا "ملكه" والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، ونقل المجنى عليه الطفل المختطف إلى مسكن المتهم الأول لإخفائه، لحين الحصول على مبلغ الفدية.
بمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأن المبلغ المالي المضبوط هو الفدية التي تحصّلا عليها من أهلية المختطفن وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق