سامسونغ تتجه نحو بيع 25 مليون "غالاكسي إس 7" و "إس 7 إيدج"

الجمعة، 17 يونيو 2016 07:11 ص
 سامسونغ تتجه نحو بيع 25 مليون "غالاكسي إس 7" و "إس 7 إيدج"

تتجه شركة سامسونغ إلى تحقيق مبيعات كبيرة عبر فئة هواتفها الرائدة الجديدة "غالاكسي إس 7" و"إس 7 إيدج"، وذلك وفقًا لتقرير جديد صادر من كوريا الجنوبية يُشير إلى أن الشركة قد تقوم بحلول نهاية شهر يونيو (حزيران) الحالي ببيع 25 مليون هاتف عالميًا من فئة "غالاكسي إس 7" و"إس 7 إيدج".

وأضاف التقرير بأن الشركة قامت بشحن 10 مليون هاتف خلال الشهر الأول من إطلاقهم، وباعت حوالي 15 مليون هاتف خلال الربع الثاني من العام الحالي.

وقد تؤدي تلك المبيعات إلى رفع إيرادات الشركة لتتفوق على نتائجها المالية في الربع الأول والتي بلغت 3.63 مليار دولار للأشهر الثلاثة الماضية.

وقد أدت نسبة المبيعات العالية للهاتفين إلى زيادة متوسط سعر البيع من 217 دولار في الربع الأول إلى 228 دولار في الربع الثاني، كما ساعدت على نفاذ الكمية الموجودة من هاتف غالاكسي إس 7 إيدج مقابل الجهاز الأصغر والأرخص غالاكسي إس 7.

ويعود النجاح الكبير الذي حققته الشركة في مبيعات هواتف غالاكسي إس 7 مُقارنًة بالنسخ السابقة إلى ثلاث عوامل تتعلق بالاستراتيجة التي اتبعتها شركة سامسونغ.

ويوضح التقرير بأن العوامل الثلاثة هي التسويق الناجح وأداء الهواتف الجيد والطرح في وقت مبكر، حيث قامت الشركة بطرح هواتفها الرائدة قبل ثلاثة أسابيع من إطلاق هاتف "إل جي جي 5" والهاتف الذي طُرح في وقت لاحق "إتش تي سي 10".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق