بالصور.. فساتين النجمات تخطف الأضواء في مهرجان القنوات الفضائية

الأحد، 25 أكتوبر 2015 12:04 م
بالصور.. فساتين النجمات تخطف الأضواء في مهرجان القنوات الفضائية
رنا معتز

انطلقت مساء أمس السبت، الدورة السادسة لمهرجان القنوات الفضائية، التي نالت اهتمام عدد كبير من نجوم الوسط الفني، كما حرصت النجمات على الظهور بإطلالات جذّابة ومتألقة.

حرصت الفنانة نيلي كريم، الظهور بفستان اكتسى بألوان علم مصر، ما أثار إعجاب الحضور، كما أثارت النجمة نيكول سابا، الجدل بالفستان المثير والشفاف الذي ارتدته.

كذلك حرصت الإعلامية هند رضا كعادتها على أن تتألق بفستان أبيض قصير وجذّاب، كشف عن قوامها المميز، وتألقت الفنانة روجينا بفستان أحمر منحها إطلالة مشرقة وجذّابة تناسبت معها كثيرًا، وجعلتها تبدو أصغر من عمرها بكثير.

شهد الحفل، اختيار النجمة نيللي كريم، كأفضل ممثلة لعام 2015، والنجمة دنيا سمير غانم التي حصلت علي جائزة أفضل ممثلة كوميدية، وجميلة عوض، كأفضل ممثلة صاعدة عن دورها في مسلسل "تحت السيطرة"، كما حصلت الفنانة درة على جائزة التميز، وكُرمت الفنانة "نيكول سابا عن دور شهرزاد في مسلسل ألف ليلة وليلة، وحصلت الفنانة "نجلاء بدر" على جائزة التميز عن دورها في مسلسل "بين السرايات"، والفنانة سوسن بدر على جائزة الإبداع، وذهبت نفس الجائزة للفنانة هاله صدقي أيضًا، وحصلت الفنانة روجينا على جائزة التميّز عن دورها بمسلسلي "بين السرايات" و"بعد البداية"، وريهام عبدالغفور جائزة أفضل ممثلة عن دورها بمسلسل "مريم".


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق