القبض على خطيب مسجد يبتز السيدات جنسيًا بدمياط

الأربعاء، 15 يونيو 2016 02:54 م
القبض على خطيب مسجد يبتز السيدات جنسيًا بدمياط
القبض على خطيب مسجد
نجلاء بدر

قامت قوات الأمن من قسم شرطة كفر البطيخ بدمياط، بإلقاء القبض على خطيب في إدارة الأوقاف، بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة وابتزاز السيدات جنسيا.

كانت مباحث قسم شرطة كفر البطيخ، بلاغ من السيدة "ا. ص" تتهم فيه دجالا يدعى "م. ن"، بالتحايل عليها وطلب إقامة علاقة جنسية معها، لعلاجها من مس شيطاني أصابها، بحسب ما قال لها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى توجه السيدة له تشتكي وجود خلافات مستمرة بينها وبين زوجها، ما تسبب في حدوث نزيف دموي لها، جعلها تشك في وجود عمل شيطاني أو أن أحدًا دبر لها شيئا بالاتفاق مع الجان، وهو ما دعاها للذهاب إليه لعلاجها روحانيا، أعطاها الدجال في البداية بعض الأعشاب لتتناولها، إضافة إلى ماء الورد، لكنها لم تتعاف، فعاودت الذهاب إليه مرة أخرى، فطلب منها 5000 جنيه لعمل جلسة علاج روحاني، وتحصل على المبلغ وتم عمل الجلسة دون فائدة، فذهبت إليه للمرة الثالثة، وهنا طلب منها معاشرتها جنسيا لعلاجها من المس الموجود في جسدها.

تم إعداد كمين شرطي للدجال، والقبض عليه قبيل الاعتداء على السيدة، وبحوزته 11 كارنيه مختلفة منها ما يثبت عمله في إدارة أوقاف دمياط، وأنه مقيم في مدينة فارسكور، وأنها ليست الواقعة الأولى التي يقوم بمعاشرة نساء فيها مقابل علاجهم روحانيا.

تم احتجاز المتهم وتحريز المضبوطات التي بحوزته، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة للتحقيق معه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة