شاب يتوسل للملكة إليزابيث: أعيدي أمريكا تحت سيطرة المملكة المتحدة

السبت، 24 أكتوبر 2015 05:30 م
شاب يتوسل للملكة إليزابيث: أعيدي أمريكا تحت سيطرة المملكة المتحدة
إليزابيث
نورنبوي

"أتوسل إليك، أجعلى من الولايات المتحدة الأمريكية مستعمرة من مستعمرات المملكة المتحدة"، كلمات أوردها شاب أمريكي في خطاب أرسله إلى الملكة "إليزابيث" الثانية ملكة بريطانيا، مطالبها باستبعاد دونالد ترامب من سباق المنافسة على الرئاسة الأمريكية، وأن تعيد السيطرة على الولايات المتحدة الأمريكية من جديد.
وفقًا لما ذكرته ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، اليوم السبت، قام أحد مستخدمي الراديت بالكتابة لقصر باكينجام، خاصة بعد إصابته بحالة من الإحباط من مرشّحي الرئاسة الأمريكية الحاليين.
أضافت الصحيفة: "الشاب أرسل الخطاب إلى ملكة بريطانيا وكذلك إلى رئيس الوزراء البريطاني، في اليوم الذي أجرى فية جونالد ترامب مناظرة وجهّا لوجه مع غيره من المرشّحين الجمهوريين المتناسفين على خوض انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة.
جاء نص خطاب الشاب الأمريكي إلى الملكة إليزابيث الثانية: "نيابة عن كل الشعب الأمريكي، أناشدك أن تستعيدي السيطرة علينا.. حيث أنه من الواضح أن الخيارات المتاحة إلينا لنحكم أنفسنا لا ترقى إلى المستوى المطلوب، ومرة أخرى، أتوسل إليكي، اجعلي الولايات المتحدة الأمريكية مستعمرة من مستعمرات المملكة المتحدة".
أشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الملكة قامت بالرد على هذا الخطاب بكل احترام وتقدير، مشددة على رفضها لهذا الطلب، مع الشكر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق