نرصد الاستعدادات النهائية للأحزاب في "معركة الإعادة"

السبت، 24 أكتوبر 2015 05:29 م
نرصد الاستعدادات النهائية للأحزاب في "معركة الإعادة"
الانتخابات البرلمانية - ارشيفية
عادل عقل - محمد نصر

بدأ العد التنازلى لجولة الاعادة فى المرحلة الأولي فى الانتخابات البرلمانية الحالية، المقرر لها يومي 26 و27 من الشهر الجاري، حيث أعدت الأحزاب خططا لحصد المقاعد التي لم تتمكن من حسمها في الجولة الأولي.. "صوت الأمة" يرصد أهم الاستعدات التى قامت بها الأحزاب.
أعلن حزب المؤتمر الذى يترأسه عمر صميدة، توفير كل الدعم المادي والاعلامي لكل مرشحيه في الاعادة وذلك من خلال القنوات الفضائية، بجانب تكثيف نشر برنامج الحزب على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتجدر الاشارة إلي أن حزب المؤتمر سيخوض جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب بـ 6 مرشحين
من جانبه أكد محمد أبو العلا الأمين العام لحزب مستقبل وطن في الجيزة، على أن مرشحي الحزب الذين يدخلون إعادة في محافظة الجيزة وعددهم 6 مرشحين استعدوا بقوة لخوض جولة الإعادة.
وأوضح أبو العلا، أن مرشحي جولة الإعادة في الجيزة اجروا جولات ولقاءات في الدوائر المختلفة ولذلك لضمان حصد الأصوات وعدم الإرتكان إلى النجاح الذي تم تحقيقه في انتحابات المرحلة الأولى، داعيًا الأهالي لضرورة المشاركة والنزول خلال جولة الإعادة.
فيما قال حزب المحافظين على لسان محمد أمين، المتحدث باسم حزب المحافظين، إن حزبه يقوم بتكثيف الجولات الميدانية لمرشّحي جولة الإعادة، مشيرًا إلى أنه سيخوض المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بـ 20 مرشّحًا، بالإضافة إلى القيام بعض التعديلات في البرنامج الانتخابي، خاصة ما يتعلق بمجالي الصحة والتعليم.
وأوضح المتحدث باسم "المحافظين"، أن هناك تواصلا مستمرا بين مرشّحي المرحلة الأولى والمرحلة الثانية، منوهًا بأنه تم تزويد عدد مندوبي الحزب، بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية.
في سياق متصل قال أحمد عودة، نائب رئيس حزب الوفد، إن المال السياسي أفسد انتخابات المرحلة الأولى للبرلمان المقبل وأفقدها نزاهتها،.
لافتا إلي أن الحزب سيدعم مرشّحيه في جولة الإعادة بالمرحلة الأولي، مطالبًا الناخبين، بضرورة التوجّه إلى لجان الاقتراع، والإدلاء بأصواتهم لمن يستحق.
فيما قال هلال الدندراوي، نائب حزب التجمع، إن حزبه يدعم المرشّحين الذين يعتمدون على أنفسهم في خوض جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية الحالية، مؤكدًا أنهم جاهزون للمنافسة بقوة.
أضاف الدندراوي، أن "التجمع" يدعم بعض المرشّحين الذين رفضوا الحصول على الأموال من بعض الأحزاب الموجودة على الساحة السياسية بقوة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق