بالصور.. محافظ مطروح يلتقي وزيرة الاستثمار

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 06:13 م
بالصور.. محافظ مطروح يلتقي وزيرة الاستثمار
محمد أحمد

التقي محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد ، اليوم الثلاثاء، بالدكتورة داليا خورشيد وزيرة الاستثمار لعرض ما وصل إليه من نتائج المؤتمر الاقتصادي الأول بمطروح.

حيث تم مناقشة الإتفاقات ومذكرات التفاهم للمشروعات الاستثمارية التي وقعت بالمؤتمر الاقتصادي الدولي "مطروح مستقبل الاستثمار" في أكتوبر الماضي والوقوف علي ما تم بالمشروعات الاستثمارية والتنسيق مع باقي أجهزة الدولة من موافقات وإجراءات، وسيتم تشكيل فريق عمل من مستشارين الوزارة للتنسيق بين وزارة الاستثمار والمسئولين بمحافظة مطروح من الأسبوع القادم لسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات تمهيدا للبدء في المشروعات الاستثمارية.

وأكدت وزيرة الاستثمار بأنه سيتم عقد لقاء في أقرب وقت مع اتحاد تحالف الشركات المسئول عن إنشاء ميناء جرجوب بمدينة النجيلة غرب مدينة مرسي مطروح لبحث الخطوات التي وصلت إليها الدراسات والإجراءات الخاصة بميناء جرجوب لسرعة الانتهاء منها والبدء في انشاء الميناء فور الانتهاء من كافة الاجراءات.

وأبدت وزيرة الاستثمار إعجابها بالمشروعات التي طرحت في المؤتمر الاقتصادي بمطروح والتنوع الاستثماري للمشروعات واستغلال كل إمكانيات الساحل الشمالي الغربي في كافة المجالات الاستثمارية السياحية والصناعية والزراعية مؤكدة علي انه ستقوم بزيارة خلال الفترة القادمة للمحافظة.

وأشارت بانها تشعر بان محافظة مطروح الحدودية تغيرت تغير كامل في كافة القطاعات مؤكدة بان المشروعات الاستثمارية التي طرحت في المؤتمر الاقتصادي بمطروح ستغير المنطقة بالكامل التي تمتلك كافة المقومات التي تؤهلها لتكون مستقبل مصر القادم وذلك بعد اعلان رئيس الجمهورية عن المشروع القومي العملاق لمصر والأجيال القادمة وهو مشروع الضبعة النووي.

من جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بانه لقائه مع وزيرة الاستثمار كان مثمراً للغاية موجها الشكر لمعالي الوزيرة لما لمسته من أداء احترافي عالي وجدية في التعامل لكافة الموضوعات التي تم مناقشتها مؤكدا علي فخري للتعامل معها.

وأضاف المحافظ للوزيرة بانه تم مراعاة عن انشاء ميناء جرجوب في الدراسات التي وضعت التوسع المستقبلى للميناء بتحديد مساحات كبيرة من الأراضي لاقامة المشروع مع اقامة منطقة صناعية عملاقة فى الظهير الصحراوى.

مضيفاً بان انشاء ميناء جرجوب بمحافظة مطروح يعد انجازا وحلما كان يروض أهالي المنطقة الغربية لمصر وسيتم تحقيقه في الفترة القادمة لتكون مطروح عنصرا هاما في دعم الاقتصاد المصري.

وأشار محافظ مطروح بان القيادة السياسية وعلى رأسها رئيس الجمهورية تحرص على تحقيق كل ما يهدف للصالح العام بالاضافة إلى حرصة على أحداث تغيير شامل بمحافظة مطروح لتصبح قطارة التنمية لمصر عن طريق تنفيذ مشروعات قومية تدر دخلا لأبناء المحافظة خاصة ولأبناء مصر عامة وتوفير المزيد من فرص العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة