بالصور.. محافظ الإسماعيلية يستقبل السفير الاندونيسي

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 03:46 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يستقبل السفير الاندونيسي
اللواء يس طاهر
شيرين شلتوت

أستقبل اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة منذ قليل السفير حلمى فوزى سفير جمهورية أندونيسيا لدى جمهورية مصر العربية والسيدة دوى ريا لطيفة حرم السفير والوفد المرافق لهما من ممثلي السفارة خلال زيارة السفير الأندونيسى للإسماعيلية على رأس وفد رفيع المستوى ضم كل من مستشار القسم السياسي والملحق التجاري والقسم الاقتصادي للسفارة.

وتأتى زيارة الوفد الأندونيسى لمحافظة الإسماعيلية في اطار سلسلة الزيارات التي يقوم بها السفير الأندونيسى لعدد من المحافظات المصرية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وأندونيسيا فى مختلف المجالات وتبادل الوفود الزائرة بين الجانبين.

وخلال اللقاء مع محافظ الإسماعيلية والذي حضره المهندس أبوالسعود جهلان السكرتير العام للمحافظة أشاد رئيس وأعضاء الوفد الزائر بعمق العلاقات التاريخية وأواصر المحبة والآخاء بين البلدين بصفة عامة واتفاقيات التوأمة الموقعة بين محافظة الإسماعيلية ومحافظة جوكارتا الأندونيسية . كما أعرب أعضاء الوفد عن التعاون القائم مع جامعة قناة السويس ووجود معهد تعليم اللغة الأندونيسية بالجامعة وعلى أرض الإسماعيلية كما يؤكد مدى عمق العلاقات بين الجانبين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق