مساعدات مالية لـ 3000 حالة و تشطيب 96 وحدة سكنية للمستحقين بكفر الشيخ

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 03:00 م
مساعدات مالية لـ 3000 حالة و تشطيب 96 وحدة سكنية للمستحقين بكفر الشيخ

قال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ مصطفى جاد الله إن الوزارة تقوم بصرف مساعدات مالية لـ 3 آلاف أسرة من الأسر الأكثر احتياجا، وذلك من خلال مؤسسة التكافل الاجتماعي بالمحافظة سواء كانت مساعدات مادية مرة واحدة أو مساعدات مادية شهرية تتراوح بين مئة جنيه وألف جنيه حسب الحالة.
وأضاف وكيل الوزارة - في تصريح اليوم /الثلاثاء/ - أنه سيتم إقامة حفل إفطار جماعي لـ 300 صائم بحديقة التضامن، وذلك في منتصف رمضان، بالإضافة إلى توزيع وجبات يوميا على عدد من الجمعيات الأهلية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وجمعية الإيمان بالمحافظة، مشيرا إلى أنه يتم تنظيم ندوات ثقافية ودينية ورياضية بين الأندية الثقافية التابعة للتضامن الاجتماعي وأندية ومكاتب الدفاع الاجتماعي على مستوى المحافظة.
وفي سياق آخر، أعلن رئيس مركز ومدينة مطوبس بالمحافظة المهندس علي عبد الستار انتهاء أعمال تشطيب 96 وحدة سكنية بقرية ابوخشبة التابعة للمركز وذلك لتوزيعها على المستحقين من أبناء المركز.
وقال رئيس المركز - في تصريح اليوم - إنه سيتم تسليم عقود التمليك للمستحقين في أغسطس القادم أثناء افتتاح مزرعة بركة غليون السمكية التي تمتد على مساحة 20 ألف فدان، مضيفا أنه يجري الآن رصف وتوسعة طريق الفنار بطول 18 كم حتى الكورنيش المقترح وترميم 3.50 كم من أول طريق أبو خشبة حتى برج مغيزل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة