أهالى دمنهور يطالبون باقالة المحافظ بسبب قطع المياه المستمر

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 12:48 م
أهالى دمنهور يطالبون باقالة المحافظ بسبب قطع المياه المستمر
محافظ البحيرة
محمد نور

طالب أهالى قريتى حسين عمرو والمحامدة، التابعتين لمركز دمنهور بالبحيرة، باقالة محافظ البحيرة، ورئيس شركة مياه الشرب بالبحيرة ، لفشلهم فى حل الازمات وعدم اهتمامهم بالمواطن البسيط فى مشكلاته.

اعرب الاهالى عن غضبهم الشديد، للعدم تواجد مياه الشرب وانقطاعها بصورة مستمرة على مدار عدة ايام متواصلة، وسط تجاهل تام من المسئولين بالمحافظة المهتمين بالشو الاعلامى امام الكاميرات دون التصدى لحل الازمات.

على خلفية معاناة الاهالى للانقطاع المياة بصفة مستمرة ، قاموا بقطع طريق دسوق - دمنهور احتجاجا على انقطاع مياه الشرب عنهم بصورة متكررة، وقام المحتجون بافتراش الطريق الذى يربط محافظتى البحيرة وكفر الشيخ، وأشعلوا إطارات السيارات، ورددوا الهتافات المنددة بالمسئولين عن شركة المياه بالبحيرة ، مما ادى الى توقف الحركة المرورية بشكل تام على الطريق وتكدس السيارات لعدة كيلو مترات.

وقال الاهالى، ان محافظ البحيرة هو المسئول الاول امام المواطنين، ومن المفترض يسهل للمواطن التواصل المباشر مع المحافظ، لكن للاسف المحافظ لا حد بيشوفه ولا بيرد على تليفونات ولم يتواصل مع الاهالى نهائى، على الرغم ان رئيس الجمهورية تؤكد كل التاكيد على التواصل والنزول للمواطن والتعرف على مشاكله وحلها فى اسرع وقت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق