ربة منزل تمزق جسد زوجها بعد اكتشافه خيانتها ببولاق الدكرور

السبت، 24 أكتوبر 2015 01:37 م
ربة منزل تمزق جسد زوجها بعد اكتشافه خيانتها ببولاق الدكرور
هاشم الشيخ ـ عمرو على

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشفت غموض مقتل سائق والتمثيل بجثته داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور.

وتبين أن زوجته وعشيقها وشقيقها وراء ارتكاب الجريمة عقب اكتشاف الزوج خيانة زوجته له، حيث قرروا التخلص منه لعدم فضح امرها ومزقوا جسده بـ "سنجتين".

وتلقى اللواء مجدي عبدالعال مدير الإدارة العامة للمباحث، اخطارًا بالعثور على جثة سيد. م. ع سائق ممزقًا بأسلحة بيضاء داخل شقته ببولاق الدكرور، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ترأسه العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، وتبين من التحريات التي أجراها فريق البحث أن زوجة المجني عليه ترتبط بعلاقة غير شرعية بشاب يدعي معتز. ك، وأن زوجها اكتشف تلك العلاقة وحدثت خلافات كثيرة بينهما فقررت الزوجة التخلص من زوجها واتفقت مع عشيقها على تنفيذ الجريمة واستعانت بشقيقها لمعاونتهما في قتل الزوج.

وأخذ الشقيق والعشيق مفتاح الشقة من الزوجة وانتظرا الزوج بها بعدما أحضرت لهما المتهمة "سنجتين" لارتكاب الجريمة بهما، وفور دخول المجني عليه الشقة إنقض عليه المتهمان بالسنجتين مسددان له عدة طعنات في انحاء متفرقة من جسده.

وعلى الفور تحركت قوة من مباحث قسم بولاق الدكرور برئاسة المقدم هاني الحسيني رئيس المباحث، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة وأرشدوا عن أسلحة الجريمة واعترفوا بقتل الزوج لعدم افتضاح أمر علاقة زوجته بعشيقها.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق