الأحزاب السياسية في رمضان.. «مستقبل وطن» يبتعد عن العمل السياسي.. «حماة الوطن»: لم نتجه إلى توفير السلع الرمضانية.. و«المصريين الأحرار» ينظم مسابقة لأفضل خطبة عن «الهوية المصرية»

الإثنين، 13 يونيو 2016 11:57 ص
الأحزاب السياسية في رمضان.. «مستقبل وطن» يبتعد عن العمل السياسي.. «حماة الوطن»: لم نتجه إلى توفير السلع الرمضانية.. و«المصريين الأحرار» ينظم مسابقة لأفضل خطبة عن «الهوية المصرية»
آية عبد الرؤوف

اختلفت برامج الأحزاب السياسية خلال شهر رمضان الكريم، حيث اتجه بعضهم إلى الابتعاد التام عن العمل السياسي، واتجه آخرون إلى تنظيم الأمسيات الرمضانية والندوات ودورات كرة القدم.

وترصد «صوت الأمة» برامج الأحزاب فى رمضان.


مستقبل وطن يبتعد عن العمل السياسي

وقال أحمد سامى امين لجنة الإعلام وعضو المكتب التنفيذي بمستقبل وطن إن الحزب قرر الاتجاه إلى الاحتفال بشهر رمضان على طريقه خاصة، مشيرا إلى منافذ بيع السلع الغذائية التى افتتحها الحزب بجميع المحافظات لتوفير السلع الاساسية للمواطنين باسعار مخفضة.

وأضاف عضو المكتب التنفيذى لـ«صوت الأمة» ان الحزب يسعى لتعميم الفرح والبهجة والاكتفاء للبسطاء.

وتابع أمين الاعلام:«ان الحزب يقوم بعمل دورات كرة قدم بكافة الأمانات على مستوى الجمهورية،مضيفا أن يعقد الحزب ندوات دينية يقوم بها كبار الازهريين يوميا بعد صلاة التراويح بمقر الحزب وبجميع الامانات».

لم نتجه لتوفير سلع رمضان

قال اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب حماة الوطن وامين الاعلام إن الحزب سيعقد عدة ندوات دينية وثقافية على مستوى أمانات الحزب بالقاهرة والمحافظات مع إعداد برنامج قوى لأمسيات دينية لبعض شيوخ الأزهر مظهرين وسطية وسماحة الاسلام.

واضاف مساعد رئيس الحزب فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» انه سيتم اقامة دورة كرة قدم فى امانات الحزب بالمحافظات على ان تقام المباراة النهائية بالقاهرة بحضور الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب والامانة العامة للحزب.

كشف اللواء محمد الغباشي امين الاعلام بحزب حماة الوطن ان الحزب سيقوم بتنظيم افطار جماعى يحضرة قيادات الحزب وامناء المحافظات واعضاء الكتلة البرلمانية وعدد من الصحفيين والاعلاميين والشخصيات العامة.

وأشار الغباشي لـ«صوت الأمة» إلى أن الحزب لن يقوم بأنشطة خيرية في شهر رمضان، مبررا ذلك بأن القوات المسلحة تقوم بهذا الدور على أكمل وجه، من خلال توفير كافة أنواع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار منخفضة.

أفضل خطبة عن «الهوية المصرية»

كشف شهاب وجيه المتحدث الاعلامى لحزب المصريين الأحرار عن البرنامج الرمضاني للحزب قائلا:« نستمر فى التركيز على شرح مفهوم «الهوية المصرية»،مشيرا إلى تنظيم مسابقة على مستوى الجمهورية لاختيار أفضل خطبة تتحدث عن الهوية المصرية وتشارك فيها جميع المحافظات.

وأضاف وجيه فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن الحزب ينظم عددا من الدورات الرياضية فى المحافظات، وينظم عددا من الندوات والفعاليات التى تشرح الهوية المصرية،كما يوجد جدول للأمسيات الرمضانية سوف نعلن عنه خلال الأيام القادمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة