كشف غموض مقتل شاب داخل شقته بالإسكندرية

الأحد، 12 يونيو 2016 02:03 م
كشف غموض مقتل شاب داخل شقته بالإسكندرية
أحمد مرجان

كشفت مباحث قسم شرطة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم الأحد، عن ملابسات مقتل المدعو "عادل. ع. ف" داخل شقته متأثرا بإصابته بكدمات في الوجه وبتر عضوه الذكري.

جاء ذلك في أعقاب تشكيل اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية، فريق بحث مشترك من إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام؛ لسرعة كشف غموض الحادث وضبط الجناة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكبي الواقعة 3 أفراد هم: "ندا. س. ب" 19 عاما، طالبة بكلية الحقوق، نجلة شقيق زوجة المجني عليه، وخطيبها "محمد. خ. ع" 27 عاما، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وشقيقه "عبدالمجيد. خ. ع" 20 عاما، طالب بكلية الهندسة.

وتوصلت التحريات الأولية إلى اتفاق الثلاثة فيما بينهم وعقدوا العزم وبيتوا النية على قتل المجني عليه؛ لقيامه باصطحاب الأولى بمسكنه وهتك عرضها وتصويرها عارية وتهديدها بالصور.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث أقرت الأولى بقيام المجني عليه باصطحابها إلى مسكنه وهتك عرضها وتصويرها عارية وهددها بالصور مستغلاً خشيتها من إبلاغ أهلها.

وأضافت المتهمة، أنه نظراً لرفضه تسليمها الصور والفيديوهات الخاصة بها واستمرار تهديده لها تنفيذاً لرغباته، أبلغت المتهمان "الثاني والثالث" فطلبا منها الاتصال بالمجني عليه وإيهامه بالموافقة على مقابلته بمحل سكنه.

في الموعد المحدد، توجها المتهمان "الثاني والثالث" لمسكن المجني عليه الذي كان في انتظار المتهمة الأولى وإنهالا عليه ضرباً وطالباه بتسليمهما ما لديه من صور وفيديوهات خاصة بالمتهمة الأولى إلا أنه رفض، فقاما بلف شريط لاصق على فمه وحول رقبته حتى فارق الحياة.

وقام المتهم الثانى ببتر عضوه الذكري وإلقائه بجواره واستوليا على هاتفه المحمول ومبلغ 1400 دولار، و90 دينار كويتي، وقاما بتكسير الهاتف المحمول والتخلص من السكين المستخدم في الحادث والشريط اللاصق بإلقائهم بشاطئ البحر بمنطقة سيدي جابر.
وقام المتهم الثاني بالاحتفاظ بالمبالغ المالية، وبإرشادهما "الثاني والثالث" تم ضبط المبالغ المالية والهاتف المحمول المهشم الخاص بالمجني عليه وباقي الأدوات المستخدمة في ارتكاب الحادث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق