نائب «مستقبل وطن» يستمع لمشاكل أهالى قنا

السبت، 11 يونيو 2016 11:38 م
نائب «مستقبل وطن» يستمع لمشاكل أهالى قنا
مستقبل وطن
علاء علي

واصل المهندس أشرف رشاد، الأمين العام بحزب مستقبل وطن ، وعضو مجلس النواب عن محافظة قنا، مساء اليوم الاثنين، استغلاله لفترة توقف جلسات المجلس وعقد مجموعة من الجلسات مع أهالي دائرته بـ"قنا" لليوم الثالث علي التوالي، للاستماع لشكواهم والاتفاق علي مجموعة من الاليات التي سيتم اتباعها للانتهاء من تلك المشكلات بأسرع وقت ممكن، بالاضافة لمتابعة بعض المشروعات التي يتم تنفيذها علي أرض المحافظة.


وحرص "رشاد" علي تنظيم حملة نظافة لقرى جنوب قنا بقرى الإشراف القبلية والشرقية والعسيلية، ومتابعة أعمال تكسية وإنارة كوبرى السكة الحديد العلوى الذي سيتم الانتهاء منه خلال اسابيع بالاضافة إلي الحصول على موافقة مبدئية بتخصيص أرض لمدافن قرية الترامسة غرب النيل، فضلًا عن الحصول علي الموافقة باستكمال مشروع الصرف الصحى المتوقف منذ سنوات بقرية دندرة شمال قنا.

كما تمكن الأمين العام، من وإنهاء عدد من طلبات فرش للمساجد، والحصول على موافقة محافظ قنا ومدير عام الطرق على متابعة تنفيذ ومعاينة شوارع ومداخل قريتى العسيلية والكراوين بقنا وعرض التكلفة تمهيدًا للبدء في التنفيذ.

وحرص "رشاد" علي تفقد معرض "رمضان الخير 2016" والذى ينظمه "مستقبل وطن" على مدار شهر رمضان المبارك ولقاء عدد من المواطنين لقياس درجة رضاهم عن المعرض والمنتجات التي تنقصه للعمل علي توفيرها في أقرب وقت ممكن.

وشدد عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، خلال زيارته للمعرض علي ضرورة توفير السلع "السمن والزيت والسكر والمكرونة والعصائر والمربات والصلصة والعسل ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن المجمدة والتونة والمعلبات والمنظفات" بأسعار أقل من مثيلاتها بأكثر من 50% من الاسواق وحتي نؤدي جزء بسيط من واجبنا تجاه مواطنينا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق