بعبع امتحانات الثانوية العامة تسببت في انتحار طالب بقنا

السبت، 11 يونيو 2016 04:48 م
 بعبع امتحانات الثانوية العامة تسببت في انتحار طالب بقنا
نور حسنين


الأم في تحقيقات النيابة: نجلي شنق نفسه بسقف الغرفة بسبب خوفه من الإمتحانات


ما زالت امتحانات الثانوية العامة هي بعبع الجميع.. والمنزل الذي يتواجد به طالب ثانوي تقام به حالة طوارئ قبل الامتحانات.. وكثيرا من الطلاب يتعرضون لحالات نفسية سيئة بسبب قرب موعد الامتحانات.. مما دفع طالب بالصف الثالث الثانوي للانتحار بسبب شعوره بالضياع واقتراب اسبوعين علي موعد امتحانات الثانوية العامة.
وقالت والدة الطالب في تحقيقات النيابة العامة.. ساءت حالة نجلي النفسية كثيرا في الآونة الاخيرة بسبب المذاكرة واقتراب موعد الامتحان.. فنجلي في قسم علمي علوم والمواد التي يدرسها صعبة وكان يبكي كثيرا بسبب عدم قدرته علي الانتهاء من مذاكرة المناهج الدراسية.. ولكني ندمت نفسي كثيرا انا ووالده لأننا أجبرناه علي دخول قسم علمي العلوم لأننا كنا نريده ان يدخل كلية علمية مثل باقي اشقاؤه وهو كان يريد ان يدرس المواد الأدبية ولكننا رفضنا وبشدة.
وأكملت الأم في التحقيقات.. بل اصبح يرفض الطعام والشراب واعتزل عن جميع الناس خلال هذا الشهر ودخل في حالة اكتئاب شديدة جدا ولم استطع اخراجه من هذه الحالة اطلاقا وفي ليلة الواقعة دخلت غرفته وجدت نجلي مشنوق بحبل في سقف الغرفة.
تبدأ تفاصيل الواقعة حينما تلقي اللواء صلاح حسان مساعد وزير الداخلية ومدير امن قنا بلاغا من مستشفى قنا الجامعي تفيد بوصول شاب انهي حياته وشنق نفسه في سقف الغرفة.
علي الفور كلف اللواء مدير الأمن اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية والعقيد ابراهيم سليمان رئيس فرع البحث الجنائي بالتحريات وكشف غموض الواقعة.
وتبين تحريات المباحث ان الطالب انهي حياته وشنق نفسه بحبل فى سقف غرفة منزله ولا توجد شبهة جنائية وأن الطالب يعانى من حالة نفسية سيئة بسبب الامتحانات قام علي اثرها بشنق نفسه.
تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بتشريح جثة الشاب المتوفي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة