بالصور.. محافظ الإسماعيلية يستعراض نقل الورش الحرفية

السبت، 11 يونيو 2016 03:57 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يستعراض نقل الورش الحرفية
محافظ الإسماعيلية
شيرين شلتوت

استقبل اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، اليوم السبت، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة النائبة آمال رزق الله عضو البرلمان وعضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بالبرلمان وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة ملف مشكلة نقل الورش الحرفية والصناعات الصغيرة من داخل المدينة والكتلة السكنية الى مجمع الصناعات الحرفية الجديد بمدينة الحرفيين التى تقام بالمنطقة الحرة الاستثمارية العامة بمدينة المستقبل.

وتم بحث ومناقشة سبل تفعيل آليات تنفيذ المشروع واستكمال ما تبقى من أعمال للانتهاء من هذا المشروع الذى طال انتظار تحقيقه لسنوات طويلة حتى يتم القضاء تماما على مشكلة الورش المقلقة للراحة من وسط المدينة والحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى وحماية البيئة.

كما تعهدت نائبة الاسماعيلية خلال اللقاء بعرض هذا الملف على لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب ورفع الأمر الى الوزراء المختصين والتنسيق التام مع وزارة التعاون الدولى وتوفير التمويل المالى اللازم لنهاء هذا المشروع.

ومن جهته أكد محافظ الاسماعيلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر وسعا فى تقديم كافة التيسيرات اللازمة لنهو هذا المشروع الذى يعد اضافة جديدة لانجازات المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة