بالفيديو".. مدرس يصيب تلميذة ابتدائى بـ 63 غرزة في الغربية

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 08:29 م
بالفيديو".. مدرس يصيب تلميذة ابتدائى بـ 63 غرزة في الغربية

حرر المواطن «ياسر على أبو وردة»، محضرا يحمل رقم «13» جنح قسم ثالث المحلة، ضدد «أحمد. أ» معلم رياضيات، ويعمل بسنتر دروس بـ«المحلة».
وأفاد «أبو وردة» فى المحضر، أن المعلم دفع ىأبنته «شهد» التلميذة بالصف الخامس الإبتدائى، على باب زجاجى داخل السنتر، ما أدى لسقوط الزجاج عليها وإصابتها بـ«7جروح» قطعية طول الواحد يتراوح من «7:10سم»، وتم تخيط الجروح بـ«63» غرزة.

و أضاف والد التلميذة، أن المدرس المذكور أثناء قيامه بشرح درس فى مادة الرياضيات داخل السنتر شاهد ابنته وهى ترسم فى الكراسة، وقام بتعنيفها وتمزيق الكراسة وطردها خارج الفصل، إلا أن ابنته أعتذرت عما بدر منها ولم تشفع لها اعتذاراتها، فقام بدفعها على باب الحجرة الزجاجى فاصطدمت التلميذة بالباب وسقط عليها الزجاج مما أدى لإصابتها بـ«7 جروح»، قطعية فى يدها.

وأشار «أبو وردة»، أن المدرس أنكر فى بداية الأمر الواقعة، إلا أن زملاء التلميذة أكدوا ارتكابه الواقعة وحاول المدرس ومديرا السنتر الضغط عليه لعدم تقديم شكوى ضد المدرس، وحاولوا تقديم مبلغ «3» ألاف جنيه له مقابل عدم تصعيد الموقف.

مضيفا أنه توجه للقسم وحرر محضرا ضد المدرس أتهمه بإرتكاب الواقعة وقام بإثبات ذلك فى المحضر، وتابع والد التلميذة، أن ابنته تعانى من أزمة نفسية حادة جراء ما حدث لها من المدرس، مطالبا بالتحقيق معه والحصول على حق ابنته بالقانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق