بالفيديو..الدوري في أسبوع.. "المصري" يتصدر وبتروجت بلا أهداف

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 05:01 م
بالفيديو..الدوري في أسبوع.. "المصري" يتصدر وبتروجت بلا أهداف
محمد حسن

إنتهت أمس مباريات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز، واظهرت المباريات ندية وقوة عالية من الأندية.
وكانت احصائيات الجولة الأولي تسجيل 19 هدفا، منهم 3 ضربات جزاء، وكان هداف الجولة هو النادي المصري بثلاث أهداف كما سجلت الجولة الأولي عددا كبيرا من الكروت الصفراء باجمالي 40 كارت، بالاضافة إلي 4 كروت حمراء.
فاز الأهلي في المبارة الأولي له مع مدربه الجديد جوزيه بيسيرو علي فريق طلائع الجيش بملعب بتروسبورت بنتيجة 10، وسجل هدف الأهلي الوحيد عبدالله السعيد.
وحقق المصري البورسعيدي فوزًا عريضا علي بتروجيت بنتيجة 31 في المبارة التي جمعتهما علي استاد الاسماعيلية، سجل للمصري أحمد راؤوف، أحمد جمعة، والسيد عبدلله، بينما أحرز أحمد جعفر هدف انبي الوحيد.
وفى لقاء أخر، حقق فريق سموحة السكندري فوزًا صعبًا على حساب مضيفه غزل المحلة بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم الخميس على ملعب المحلة بالجولة الأولى وسجل هدف سموحة الوحيد احمد العجيزي من تسديدة صاروخية.
علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخام انتصر بطل الدوري والكأس الموسم الماضي الزمالك علي فريق وادي دجلة بهدفين نظيفين في المبارة، وسجل هدفي الزمالك كلا من محمود كهربا ومحمد سالم.
وفي المبارة الرسمية الأولي للنادي الاسماعيلي مع مدربه الجديد أحمد حسام ميدو، حقق الدروايش الانتصار علي فريق الانتاج الحربي بنتيجة 20، سجلهمها مروان محسن وطه ابراهيم.
وفى مباراته الأولى أيضا، حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا صعبًا، على حساب ضيفه أسوان، بهدف نظيف سجله لاعب الرأس الأخضر لويس سواريز باستاد الأسكندرية في الجولة الأولى للدوري المصري لكرة القدم.
فيما فازت الداخلية في مفاجـأة الأسبوع علي نادي المقاولون بنتيجة 20، سجلهما عامر صبري ومحمد ماجد.
بينما انتهت مبارتان بنتيجة التعادل وهما حرس الحدود 22 انبي، اتحاد الشرطة 1 -1 مصر المقاصة.
وبعد الجولة الأولى،المصري تصدر المسابقة بهذا الفوز بفارق الأهداف عن الزمالك والإسماعيلي والداخلية والاتحاد وسموحة بينما يبقى بتروجت بلا رصيد في مؤخرة الترتيب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق