ننشر الصور الأولى لجثة الإرهابي فى حادث تفجير الدقهلية

الخميس، 09 يونيو 2016 06:31 م
ننشر الصور الأولى لجثة الإرهابي فى حادث تفجير الدقهلية
حمدى سليمان

نجح حرس بنك قطر الوطني بميت غمر بالدقهلية في إحباط محاولة تفجير البنك من قبل شخص يتخفى في ملابس منتقبة ويرتدى حزام ناسف، حيث أطلق عليه أعيرة نارية أردته قتيلا.

كان قد تلقى اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية إخطارا من قسم ميت غمر بالحادث، وتبين قيام شخص يرتدى نقاب ويحمل حقيبتين ويهدد بتفجير البنك، ويطالب مقابلة مدير البنك وكشفه صوته الذي كان أقرب للرجال.

تعامل حارس البنك معه على أنه سيدة وحاول إقناعها بترك الحقيبتين إلا أنها رفضت فأطلق الحارس النار عليها وتم إخلاء البنك من العملاء والموظفين وعمل كردون أمني حول الجثة.

انتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات برئاسة اللواء أسامه شعبان إلى مكان البلاغ وكما انتقلت القوات الخاصة ومباحث المديرية بقيادة اللواء مجدى القمرى مدير المباحث، وتم سحب الحقيبتين بحذر وبفحصهما خارج البنك تبين أنهما فارغتان وبمعاينة الجثة تبين أنها لرجل يرتدي أفرول جيش أسفل ملابس النساء ويوجد على جسمه حزام ناسف متصل بدائرة كهربائية ومتصلة بموبايل.

تم التعامل مع الحزام الناسف وهو حول الجثة وإبطال مفعوله وسحب الجثة خارج البنك كما قامت القوات بتمشيط البنك والمنطقة المحيطة ولم يتم العثور على أي متفجرات جديدة، وعثر علي جهاز محمول بشراب المتهم.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق