«بره وجوه الملعب العفيجي مثير للجدل»..رمضان صبحي يصطحب طاقم حراسته الخاص لامتحان اللغة العربية..حي كرداسة يستقبل لاعب القلعة الحمراء بِإزالة القمامة..ومراقبو اللجنة يخالفون تعليمات وزارة التعليم

الخميس، 09 يونيو 2016 03:47 م
«بره وجوه الملعب العفيجي مثير للجدل»..رمضان صبحي يصطحب طاقم حراسته الخاص لامتحان اللغة العربية..حي كرداسة يستقبل لاعب القلعة الحمراء بِإزالة القمامة..ومراقبو اللجنة يخالفون تعليمات وزارة التعليم
رمضان صبحي
محمد سعد الجزار


اعتادت جماهير القلعة الحمراء على مشاهدة الأفعال المثيرة للجدل من قبل اللاعب رمضان صبحي، بعد وقوفه على الكرة أكثر من مرة فى لقاءات القمة، ما أغضب جماهير الزمالك، ومع مرور الوقت ورد إسم اللاعب ضمن قائمة أسماء طلاب القانوية العامة المؤدين لإمتحانات هذا العام، وظهر معها عدد من الأزمات، ليصبح اللاعب بمثابة المثير للجدل «جوه وبره الملعب».

بودي جاردات
فى اليوم الأول لإمتحان الثانوية العامة حاول رمضان صبحي، الدخول إلي لجنته، وسط بودي جردات وحراسة خاصة، ما دفع المسئولين داخل المدرسة إلى إبداء إعتراضهم على ذلك.

وأكدت مصادر بديوان عام وزارة التعليم، أن حراسة "رمضان صبحي"، حاولت الدخول مع اللاعب داخل اللجنة الخاصة به ولكن أمن اللجنة أصر على الرفض مما أحدث حالة من المشادات بين الطرفين، انتهت بعدم دخول حراسة اللاعب للجنة، الأمر الذى دفع اللاعب للظهور سريعًا نافيًا صحة هذه الاقاويل.

إزالة القمامة
كما بادر حي كرداسة، مع صباح اليوم، فى إزالة جميع أكوام القمامة المتراكمة في محيط أسوار مدرستي «اللواء نبيل فراج الابتدائية»، و«كرداسة الثانوية بنات»، التي يؤدى بها رمضان صبحى، لاعب النادي الأهلي، امتحانات الثانوية العامة، ليفسر أهالى المنطقة تصرف الحى بأنه مصطنع للمرة الاولى بسبب وجود لاعب مشهور مُسلط عليه كاميرات الصحف والفضائيات.

مخالفة قواعد الامتحان
وفى السياق نفسه كشف أحد لجنة لاعب النادي الأهلي، رمضان صبحي، أن المشرف سلم الأخير ورقة الإجابة قبل بدء الموعد الرسمي لامتحان مادة التربية الوطنية، ما يخالف تعليمات وقواعد الإمتحان المنبه عليها من قبل وزارة التربية والتعليم.

بدأ طلاب الثانوية العامة صباح اليوم، أداء إمتحان مُادتى الاحصاء والتربية الوطنية داخل ١٥٧٠ لجنة، فيما يختبر طلاب النظام القديم فى مادتى اللغة الأجنبية الأولى والتفاضل والتكامل رياضيات، حيث انطلقت لجنة الامتحانات فى التاسعة صباحا باختبار مادة التربية الوطنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق