هدايا مشاهير هوليود تثير حقد المصريين

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 01:53 م
هدايا مشاهير هوليود تثير حقد المصريين
إسراء الطنطاوي

"أقرب طريق لقلب الراجل معدته، إكرف البنت تحبك".. هذا هو مفهوم الحب السائد في مصر لدى الكثير، قليلون من تجدهم يعبرون عن حبهم بالطرق القديمة سواء هدايا أو جوابات غرامية، أما أعياد الميلاد والزواج فهي مجرد «بدعة» لدى البعض و«فراغ» لدى البعض الأخر، حاول أن تقوم بشراء هدية لزوجتك أو حبيبتك وستنهال عليك التعليقات والأحقاد من كل جانب، ستشعر وكأنك معجزة هذا الزمن وأنه يجب وضعك داخل «محمية طبيعية» للحفاظ على نوعك من الإنقراض.

يعاني الكثير من شباب هذا الجيل وخاصة الفتيات من حالة «الحرمان العاطفي»، ومما زاد هذا الإحساس هو كثرة مشاهدة المسلسلات الغربية والتركية التي تنقل واقع رومانسي غير مألوف في مصر، لم يقتصر الأمر على مجرد «كلام أفلام» كما يقول البعض، بل بدأ ينتشر على مواقع التواصل الإجتماعي أخبار مشاهير هوليود وخاصة أخبارهم العاطفية والهدايا التي يتبادلونها في المناسبات، والتي بالطبع لم تسلم من سخرية الشعب المصري.

انتشر على صفحات الفيس بوك أمس، خبر شراء جورج كلوني مطعم سوشي لزوجته المحامية أمل علم الدين في عيد زواجهم، حيث إعتادت على أن تأكل من هذا المطعم دائمًا في أمريكا، وعند إنتقالها لمنزلها بلندن لم يكن متاح هذا الأمر، فقام كلوني بدفع 300 ألف جنيه إسترليني لصاحب المطعم ليفتتح فرع أخر له في لندن بجانب منزلها، وتكفل كلوني بالدعايا والتجهيزات في مقابل أن تتوفر دائما الأطباق التي تفضلها.

لم يمر الأمر مرور الكرام على متابعي صفحات الفيس بوك، وفي دقائق معدودة إنهالت التعليقات الساخرة والحاقدة أيضا على الخبر، وأكثر التعليقات سخرية كانت من قبل الفتيات "انا نفسي افهم عاجبه فيها اية سمكه السلمون دى، يارب ليه مخلقتنيش سنارة، احنا عندنا لو اهدي الوحده حزمة فجل بيقولها يااللي لحم كتافي من خيرك، يا عم هاتلها ازازة محلول جفاف ولا علبة فيتامين".

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يهاجم فيها مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي فناني ومشاهير هوليود، حيث يتكرر الأمر دائما في مثل هذه المواقف، مثلما أهدى توم كروز طائرة خاصة لزوجته الممثلة الأمريكية كاتي هولمز والتي بلغت قيمتها 20 مليون دولار، والتي أثارت حقد الشباب، الذي رأى أنها كفيلة أن تحل أزمة شباب مصر.

كذلك كان هناك عدد من الهدايا الغريبة والثمينة التي حازت على إهتمام شباب السوشيال ميديا، وأغربها هدية مغنى الراب الشهير «كيني ويست» الذي أهدى زوجته كيم كارديشيان، حمالة صدر مرصعة بقطع الماس إحتفالًا بعيد ميلادها ال 35، والتي بلغت قيمتها 5 مليون دولار، كما أهداها منذ فترة حقيبة من دار هيرمس Hermes، أضيفت إليها رسومات خاصة وتطعيم بالمجوهرات والأحجار الثمينة، ليبلغ سعرها مليون دولار تقريبًا.

كما قامت الممثلة العالمية أنجلينا جولي بإهداء زوجها براد بيت، جزيرة على شكل قلب تعبيرًا له عن حبها، حيث وقعت في حب هذه الجزيرة منذ أول مرة رأتها وقررت إهدائه إياها، والتي بلغت قيمتها 19.7 مليون دولار، كما حصلت المغنية الشهيرة «بيونسيه» على جزيرة بفلوريدا بقيمة 20 مليون دولار، أهداها إليها زوجها «جي زي» مغني الراب في عيد ميلادها ال29.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق