تويتر تطلق «ايموشن» خاصا للهلال بمناسبة شهر رمضان

الإثنين، 06 يونيو 2016 02:13 م
تويتر تطلق «ايموشن» خاصا للهلال بمناسبة شهر رمضان
تويتر

أطلقت تويتر رمزًا تعبيريًا خاصًا بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك على موقع تويتر، وعلى تطبيق البث المباشر التابع لتويتر بيرسكوب.

وذكرت الشركة أن شهر رمضان المبارك يعد موسمًا مميزًا لأكثر من 1.6 مليار مسلم حول العالم، وخصوصًا لمستخدمي الشبكة الاجتماعية الذين يترددون على الموقع لمتابعة المستجدات لحظةً بلحظة عن أنشطة الشهر المبارك، بجانب التواصل مع أحبائهم وإخوانهم، وتبادل التهاني والمباركات وأجمل اللحظات خلال شهر رمضان.

وأشارت تويتر إلى أنه في شهر رمضان الماضي شهد الموقع أكثر من 8.4 مليار تغريدة تتعلق بالشهر الفضيل، وقالت الشركة أيضًا أن شهر رمضان يعتبر موسمًا للمشاركة والتفاعل مع الناس، وأكدت أنها تسعى بشكل دائم لتوفير العديد من المبادرات لجعل خدمتها أكثر متعة وفائدة في شهر رمضان المبارك.

وكشفت تويتر عن الرمز التعبيري الخاص لهلال رمضان، الذي قالت أنه سيظهر تلقائيًا عند استخدام أحد الوسوم التالية: #رمضان، و#رمضان_كريم، و#رمضان_مبارك، و#Ramadan.

وبالنسبة لتطبيق بيرسكوب فإنه يمكن استخدام نفس الوسوم بالإضافة إلى: RamadanMubarak وRamadanKareem، وعندما يضغط المتابعون على الشاشة للتعبير عن إعجابهم بهذا البث، ستظهر قلوب تتضمن أيضًا رمز الهلال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق