محافظ مطروح: افتتاح مستشفى النجيلة بعد تطويره في العيد القومي

الأحد، 05 يونيو 2016 11:31 م
محافظ مطروح: افتتاح مستشفى النجيلة بعد تطويره في العيد القومي
اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
محمد أحمد

اجتمع اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأحد، بـجهاز خدمة المشروعات الوطنية بالقوات المسلحة المسئول عن تطوير المستشفيات بمدن برانى والسلوم، وذلك بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور محسن طه.

حيث تم الاتفاق خلال اللقاء على افتتاح مستشفى النجيلة فى شهر أغسطس القادم خلال العيد القومى للمحافظة بشكل كامل، و ذلك لخدمة المرضى والتيسير عليهم بدلاً من تحمل مشقة السفر لمسافات بعيدة.

وشدد المحافظ خلال اللقاء على سرعة الانتهاء من تطوير كل من مستشفتي برانى والسلوم، كما أكد على أنه سيتم خلال الشهر الجاري الانتهاء من المرحلة الأولى لمستشفى برانى و سيتم نقل العيادات الخارجية وقسم الاستقبال داخل المستشفى بعد تطويرها.

وأوضح أبو زيد أنه سيتم تسليم موقع مستشفى السلوم للشركة المنفذة الأسبوع المقبل للبدء فى عملية إنشاؤه مع التأكيد على سرعة نهوه خلال المدة الزمنية المحددة.

وأشار أن ذلك يأتي فى أطار تطوير المنشآت الصحية ورفع كفاءة المستشفيات العامة والتخصصية والمركزية لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالى مطروح وذلك لمواكبة النمو والنهضة الاستثمارية التي تعيشها المحافظة و تيسيراً على الأهالي بدلاً من تحمل أعباء السفر لتلقى العلاج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق