ننشر خريطة قناة «اون تي في لايف» خلال شهر رمضان

الأحد، 05 يونيو 2016 11:17 م
ننشر خريطة قناة «اون تي في لايف» خلال شهر رمضان
اون تي في لايف
علاء علي - نور اسماعيل

تنشر «صوت الأمة» مواعيد برامج قناة «اون تي في» خلال شهر رمضان المعظم، والتي تبدأ اليوم الأثنين أول أيام الشهر الكريم خلال السطور التالية:


برنامج «صباح اون» ويعرض في الساعة التاسعة صباحاً خلال أيام الأسبوع، فيما يُذاع برنامج «مباشر» ثلاث مرات يومياً الأولى في الثانية عشر ظهراً، وفي الثانية والربع، وأخيراً في الثالثة والنصف عصراً، كما يُعرض برنامج «اون تايم» مرتين خلال ساعتين ويبدء في الثانية ظهراً والثالثة عصراً خلال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت حيث يذاع البرنامج فى الخامسة مساءً.

البورصة اليوم يُذاع فى الخامسة مساءً طوال ايام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، وفي السادسة مساءً تقوم القناة بتغطية أي حادث طارىء (عرض فعاليات مباشر المسجلة خلال اليوم MCR(.

وفي السادسة وخمسون دقيقة تذيع القناة حديث المفتي وفاعليات الأذان وشعائر دينية «MCR» يومياً.

وفي الساعة السابعة مساءً تقوم القناة ببث برنامج «حجاجوفيتش» الموسم الثاني، بالإضافة إلى تغطية لأي حادث طارىء «MCR».

وتبث «اون تي في لايف» في الساعة السابعة والنصف تغطية لأي حادث طارىء، وعرض فعاليات مباشر المسجلة خلال اليوم وحفلات ثقافية مسجلة «MCR».

ويُذاع في التاسعة مساءً برنامج «ستاد مصر» من الأحد إلى الخميس، ويستمر إلى الواحدة صباحاً في حال وجود مباريات، ومباريات الأهلي والزمالك حتى الواحدة والنصف صباحاً، وفي حالة عدم وجود مباريات يستمر الـ«ام سي ار» حتى العاشرة مساءً، وإذاعة برنامج «اون تايم» خلال أيام الجمعة والسبت.

كما تعرض القناة حلقات برنامج «مساء الانوار» مسُجلة في العاشرة مساءً طوال أيام الأسبوع ، وتكون مدة الحلقة 3 ساعات حتى الساعة الواحدة صباحاً، ويتم العرض في حال عدم وجود مباريات، ويُذاع مباشر الجمعة والسبت حتى الثانية عشر مساءً في حال عدم وجود مباريات.

وفي الثانية عشر مساءً يُذاع برنامج «اون تايم الحصاد» لمدة 45 دقيقة.

و تبدأ الاعادات في الواحدة بعد منتصف الليل حتى شعائر اذان الفجر ثم تستمر


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق