بالصور.. الهدوء يسود أمام لجان الثانوية العامة بالإسماعيلية

الأحد، 05 يونيو 2016 12:11 م
بالصور.. الهدوء يسود أمام لجان الثانوية العامة بالإسماعيلية
شيرين شلتوت

تسود حالة من الهدوء امام لجان امتحانات الثانوية العامة البالغ عددها 26لجنة على مستوى محافظة الإسماعيلية حتى الان حيث يؤدي الطلاب امتحان اللغة العربية.

وشهدت محيطات اللجان تواجد امني مكثف وتأمين من الداخل و الخارج كما انتشرت دوريات معينة من الشرطة و طافت محيطات اللجان لتأمين حرم اللجان في الشوارع.

كما تواجد عدد قليل من اولياء الامور على مسافة قريبة من اللجان للاطمئنان على ابناؤهم فيما تسببت الحرارة الشديدة في عدم تواجد عدد كبير من اولياء الأمور الذين انصرفوا عقب بدء اللجان و دخول الطلاب.

ومن جانبه قام اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أمس السبت بجولة ميدانية تفقدية للاطئنان على جاهزية جميع لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة والـتأكد من توفير كافة سبل الأمن والراحة والهدوء بجميع اللجان وقد رافق المحافظ خلال الجولة المهندس أبوالسعود جهلان السكرتير العام للمحافظة والمهنديس سرور ابراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم وخلال الجولة أصدر المحافظ تكليفات مشددة لجميع رؤساء المراكز والمدن بسرعة المرور على جميع اللجان للتأكد من توافر مراوح بجميع اللجان قبل بدء الامتحانات والعمل على توفير كافة سبل الراحة وتوفير المناخ الجيد والملائم لجميع الطلاب والمراقبين داخل اللجان مع توفير كافة سبل التأمين لجميع اللجان .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق