نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر.. مصر تصعد إلى أمم إفريقيا بالجابون.. السويس يوافق على إستضافة لقاء الأهلي والإسماعيلي.. فريد يستقيل من مجلس الجبلاية.. وفاة الأسطورة محمد علي كلاي

السبت، 04 يونيو 2016 10:25 م
نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر.. مصر تصعد إلى أمم إفريقيا بالجابون.. السويس يوافق على إستضافة لقاء الأهلي والإسماعيلي.. فريد يستقيل من مجلس الجبلاية.. وفاة الأسطورة محمد علي كلاي
نشرة «الرياضة»
عبدالرحمن مصطفى

يقدم «صوت الأمة» نشرة بأبرز الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، على مدار اليوم السبت، والتي كانت مليئة بالمباريات الأحداث الساخنة.

مصر تصعد لأمم إفريقيا بالجابون
فاز منتخب مصر الأول على مضيفه منتخب تنزانيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن مباريات الجولة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالجابون 2017، ليصعد رسمياً للبطولة، بعدما تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط.

السويس يوافق على إستضافة مباراة الأهلي والإسماعيلي
وافقت مديرية أمن السويس، على إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي، على ملعب الجيش بمدينة السويس، وذلك في اللقاء المقرر إقامته يوم 24 يونيو الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ32 بالدوري.

الحضري يطلب مكافآة لكل لاعب بالمنتخب
طلب عصام الحضري، حارس مرمى فريق وادي دجلة ومنتخب مصر، صرف مكافأة مالية لكل لاعب بالمنتخب، بعد الفوز على تنزانيا، بثنائية نظيفة، والتأهل لأمم إفريقيا بالجابون 2017.

الفيفا يسلط الضوء على تأهل الفراعنة
سلط الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الضوء على تأهل منتخب مصر، إلى بطولة أمم إفريقيا بالجابون 2017، وذلك بعد الفوز على تنزانيا بهدفين دون رد.

فريد يستقيل من مجلس الجبلاية
أكد حسن فريد، القائم بأعمال رئيس إتحاد الكرة، أنه سيتقدم رسمياً بإستقالته من مجلس الجبلاية، إلى وزير الرياضة، وذلك لرفع الحرج عنه بعد رفض الإستشكال الذي قدمه المجلس لإيقاف تنفيذ قرار الحل.

المنتخب يشكو تنزانيا
تقدم هاني أبو ريدة وإيهاب لهيطة وحسن فريد، المسئولين عن بعثة المنتخب، بشكوى لمراقب المباراة، السوداني طارق عطا، ضد منتخب تنزانيا، وذلك بسبب سوء التعامل.

وفاة الأسطورة محمد علي كلاي
رحل عن عالمنا الملاكم الأسطورة العالمي محمد علي كلاي، صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز 74 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، بمستشفى «فينيكس» بولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق