محافظ كفر الشيخ يؤكد علي الحيادية التامة تجاه المرشحين

الخميس، 22 أكتوبر 2015 02:34 م
محافظ كفر الشيخ يؤكد علي الحيادية التامة تجاه المرشحين
المهندس أسامه حمدي عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ
محمود فكرى

عقد المهندس أسامه حمدي عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ ، اجتماعاً موسعا بالديوان العام , لبحث ومناقشة كيفية الاستعداد التام للانتخابات البرلمانية والإجراءات التي تتخذها المحافظة لضمان سير العملية الانتخابية بمحافظة كفر الشيخ.
حضر الاجتماع كلا من المستشار سامح حلمي، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية ، واللواء محمد عاطف شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ ، واللواء حسين الطاهر، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والعميد فاروق بركات المستشار العسكري، وجميع وكلاء الوزارة ، وأيضا مديري الإدارات التعليمية ورؤساء المراكز والمدن بمحافظة كفر الشيخ .
وأكد المحافظ، علي ضرورة تجهيز مظلات ومقاعد لانتظار الناخبين وكبار السن، مع توفير 3 مولدات كهربية بكل مجلس مدينة احتياطي لأي طوارئ، و توفير كرسي متحرك بكل مقر انتخابي بالتنسيق مع الشئون الصحية، مع وضع التسهيلات اللازمة لانتقالات القضاة إلى مقار لجانهم من خلال توفير سيارات لهم لعدم التأخير في فتح لجان الاقتراع.
وشدد عبد الواحد، على ضرورة الالتزام الكامل بالحيادية وعدم التمييز المادي أو المعنوي تجاه أي من المرشحين، وأن دور المحافظة حيادي تام ومهمتنا توفير الدعم اللوجستي للعملية الانتخابية لتتم على أكمل وجه وتسهيل عمل اللجان وتأمين المواطنين بشكل كامل, والتدخل السريع في حالة وجود خطورة أو تأثير علي سير العملية الانتخابية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق