نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر..منتخب الجزائر يتأهل الى امم افريقيا بالجابون.. انجلترا يهزم البرتغال ودياً.. مصر تتراجع فى تصنيف منتخبات العالم..الاهلى ينظم دورة رمضانية بعنوان نبذ العنف..بريزنتيشن

الخميس، 02 يونيو 2016 10:54 م
نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر..منتخب الجزائر يتأهل الى امم افريقيا بالجابون.. انجلترا يهزم البرتغال ودياً.. مصر تتراجع فى تصنيف منتخبات العالم..الاهلى ينظم دورة رمضانية بعنوان نبذ العنف..بريزنتيشن
نشرة «الرياضة»
عمرو مكى


يقدم «صوت الأمة» نشرة بأبرز الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، على مدار اليوم الخميس، والتي كانت مليئة بالمباريات الأحداث الساخنة.


منتخب الجزائر يتأهل الى امم افريقيا بالجابون..

نجح منتخب الجزائر من حسم التأهل رسمياً الى نهائيات كأس الامم الافريقية والتى ستقام بالجابون 2017 بعد الفوز على منتخب السيشيل وتصدر المجموعة برصيد 13 نقطة بالمركز الاول.

انجلترا تهزم البرتغال بهدف نظيف..

نجح المنتخب الانجليزى بحسم ودية منتخب البرتغال لصالحه بعد فوزه عليه بهدف دون رد فى اطار الاستعدادات لامم اوربا "اليورو " والتى ستقام فى الـ10 من الشهر الجارى على الاراضى الفرنسية.

أبو جبل يوقع لسموحة ثلاث مواسم..

وقع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك رسميًا على عقود انضمامه لصفوف نادي سموحة، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.

الاهلى ينظم دورة رمضانية بعنوان نبذ العنف..

ينظم النادي الأهلي دورة رمضانية خلال شهر رمضان المقبل تحمل عنوان نبذ التعصب سوف تشهد مشاركة عدد كبيرة من نجوم كرة القدم السابقين.

بريزنتيشن تتولى ادارة قناه الاهلى..

تولت شركة "بريزنتيشن سبورت" إدارة قناة النادي الأهلي رسمياً، بعد قيام محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة "برزنتيشن"، بتوقيع العقود بصورة رسمية، لتتولى الشركة مهمة تطوير وإعادة انطلاق القناة بصورة وشكل جديد.

اسطورة الملاكمة الامريكى يدخل المستشفى بسبب مشكلة في التنفس..

دخل أسطورة الملاكمة الأميركي محمد علي اليوم الخميس إلى المستشفى بسبب مشكلة في التنفس، حسب ما أعلن بوب جونيل الناطق باسم بطل العالم السابق في الوزن الثقيل.


بطل "السومو" المصري يعود إلى القاهرة من اليابان برفقة وفد إعلامي..

عاد لاعب "السومو" المصري العالمي الشهير باليابان الكابتن عبد الرحمن شعلان إلى القاهرة اليوم الخميس، في زيارة للبلاد تستغرق 5 أيام، وذلك في إطار خطة الدولة لتنشيط السياحة الوافدة إلى مصر.

الاهلى ينهى تعاقده مع شركة مسك للانتاج الاعلامى..

قررت شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي فسخ تعاقدها مع شركة مسك الدولية للإنتاج الإعلامي لإدارة قناة الأهلي؛ وأرسلت صباح اليوم خطابا إلى إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي يفيد بذلك و مطالبا بتمكين شركة الأهلي من استعادة مقر القناة .

مصر تتراجع فى تصنيف منتخبات العالم..

تراجع المنتخب المصري لكرة القدم مركزا واحدا في التصنيف العالمي الجديد للاتحاد الدولي "فيفا" اليوم الخميس.
وهبط منتخب الفراعنة من المركز الـ 44 إلى الـ 45، ولكنه احتفظ بالمركز الخامس على المستوى الإفريقي، كما يتواجد في التصنيف الأول للمنتخبات، والذي من خلاله يتم إجراء قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا عام 2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق