بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع انشاء كوبري للمشاة

الخميس، 02 يونيو 2016 05:39 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية  يتفقد مشروع انشاء كوبري للمشاة
شيرين شلتوت

قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، اليوم الخميس، يرافقه النائب أحمد سعيد شعيب عضو البرلمان ومتولى حسن رئيس مركز ومدينة أبوصوير وممثلى ادارة المشروعات التابعة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة وممثلى الجهات المعنية بمعاينة موقع مشروع انشاء كوبرى المشاه الجديد على طريق الاسماعيلية – القاهرة الصحراوى بقرية المنايف أمام مدرسة الأمام مالك والذى تبلغ تكلفته نحو ما يزيد عن ثلاثة ملايين جنيها وتنفذه ادارة المشروعات بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة ويخدم مجموعة كبيرة من القرى والتوابع ويؤمن حركة عبور المشاه على هذا المحور المرورى السريع ويساهم فى الحد من حوادث الطرق ووقف نزيف الأسفلت والحفاظ على أرواح المواطنيين.

وتأتى زيارة المحافظ ومرافقوه من القيادات للموقع لمتابعة تنفيذ المراحل الانشائية للكوبرى و بحث ومناقشة أية معوقات قد تعترض سبل التنفيذ والعمل على تذليلها ودفع عجلة العمل واتخاذ الاجراءات التنفيذية لسرعة الانتهاء من التنفيذ.

وخلال الزيارة أعلن المحافظ أنه تقرر الانتهاء من كافة الأعمال الانشائية للكوبرى وبدء التشغيل التجريبى قبل نهاية شهر رمضان الكريم وذلك لخدمة أهالى ومواطنى المنطقة .. كما ألتقى محافظ الاسماعيلية خلال الجولة بعدد من أهالى ومواطنى المنطقة وأستمع الى مطالبهم وشكاواهم التى وعد بدراستها والعمل على حلها فى اطار الامكانيات المتاحة وفى أسرع وأقل وقت ممكن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة