محافظ الوادي الجديد: افتتاح معرض «أهلا رمضان» بالداخلة

الخميس، 02 يونيو 2016 03:59 م
محافظ الوادي الجديد: افتتاح معرض «أهلا رمضان» بالداخلة
محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد
حسام حسن

قال اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، إن الحملات التموينية مستمرة بالأسواق المختلفة؛ لضمان توافر السلع والمنتجات الغذائية بكميات وأسعار تتناسب مع أذواق المستهلكين وإمكاناتهم.

وأضاف محافظ الوادي الجديد، أنه تم افتتاح معرض «أهلًا رمضان» بمركز الداخلة بإشراف مديرية التموين، وسيتم افتتاح الثاني بمدينة الخارجة، إلى جانب افتتاح سوق الخارجة القديم بعد الانتهاء من تطويره؛ لتوفير السلع بأسعار منخفضة بنسبة 25% عن السلع بالأسواق والمحلات التجارية الحرة، في ظل ارتفاع القوة الشرائية بشهر رمضان.

من جانبه، أكد صلاح السيد، مدير عام التموين بالوادي الجديد، أن معرض «أهلًا رمضان» بالمحافظة يشمل عرض كافة السلع والمنتجات الغذائية بمشاركة 5 شركات عرضت وضخت المنتجات الغذائية للمستهلكين بأسعار منخفضة بنسبة 25%، إلى جانب توفير كميات من الأرز بأسعار تبدأ من 4.5 جنيه للكيلو الواحد، ودواجن ولحوم حمراء، وكميات من الخضروات والفاكهة والياميش، لحماية المواطنين من احتكار السلع وارتفاع أسعارها بالأسواق الحرة.

في نفس السياق، انتهت القوات المسلحة بالوادي الجديد، من تجهيز مائدة رحمن بمدينة موط في مركز الداخلة؛ لتوفير وجبات يومية للمواطنين، بجانب توفير كميات من الياميش والمنتجات الغذائية بمنافذ التوزيع التابعة للقوات المسلحة، إلى جانب توفير منافذ توزيع متنقلة بالقرى المتباعدة بمركزى باريس والفرافرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق