براءة نجل رئيس النادي الإسماعيلي من تهمة السرقة

الخميس، 02 يونيو 2016 03:53 م
براءة نجل رئيس النادي الإسماعيلي من تهمة السرقة
رئيس نادي الإسماعيلي
شيرين شلتوت

قضت محكمة جنح بندر اول الإسماعيلية برئاسة المستشار عبد الحميد أحمد عبد الحميد اليوم الخميس ببراءة حسين محمد أبوالسعود نجل رئيس النادى الإسماعيلى وعضو مجلس الإدارة من تهمة السرقة بعد التصالح والتنازل عن الدعوى المدنية المقدمة ضده من سمية احمد إحدى سيدات الأعمال بالإسماعيلية.بتهمة سرقة محل تحف و انتيكات خاص بها.

و ترجع احداث الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة أول الإسماعيلية من المدعوة «سمية أحمد سن 53» صاحبة محل تحف وأنتيكات الكائن شارع عثمان بن عفان حى الأفرنج دائرة القسم ، والمقيمة ذات الناحية بإكتشافها سرقة منقولات وبضائع من داخل المحل خاصتها ، وإتهمت المدعو«حسين م. ح» بإرتكاب الواقعة.

ونفاذاً لقرار النيابة العامة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم يوم الثلاثاء الماضي من ضبط المتهم حسين م. ح. سن 35 مقيم 115 شارع الجيش حى الأفرنج دائرة قسم أول الإسماعيلية .تم التحفظ على المتهم ، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبدأت وقائع الجلسة صباح اليوم بمجمع محاكم الإسماعيلية، حيث حضرت المجنى عليها أمام المحكمة وقامت بالتنازل عن الدعوى المدنية أمام المحكمة ، واشارات في أقوالها أنها لا توجه إلى المتهم اى ثمة اتهامات بالسرقة، وتغير أقوالها في محضر الجلسة ،وبعد الاطلاع علي الأوراق قضت المحكمة ببراءة عضو مجلس إدارة النادى الاسماعيلي من التهمة الموجه إليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة