ضبط لحوم مجمدة وزيوت مجهولة المصدر بالغربية

الخميس، 02 يونيو 2016 03:29 م
ضبط لحوم مجمدة وزيوت مجهولة المصدر بالغربية
صورة ارشيفية
محمد الشوبري

تمكنت مباحث تموين الغربية اليوم الخميس، من ضبط كميات من اللحوم المجمدة أثناء عرضها للبيع على أنها لحوم بلدية ، إضافة إلى كميات كبيرة من زيوت الطعام منتهية الصلاحية وبدون بيانات.

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية ، إخطارًا من العميد أحمد الخواجة، مدير مباحث التموين ، يفيد بضبط، "غادة. ا. ع " 40 سنة صاحبة سوبر ماركت بقرية القرشية التابعة لمركز السنطة لقيامها بتجميع كميات من اللحوم المجمدة وإزالة آثار التجميد عنها وبيعها على أنها لحوم بلديه مستغله فارق السعر ، حيث استهدفت القوة الأمنية المحل وتمكنت من ضبط (14) كيلو جرام كبده مجمدة و (10) كيلو جرام لحوم مجمده تباع على أنها بلدية ، إضافة إلى (21) عبوة حليب وسمن وتمور منتهية الصلاحية، تم التحفظ على المضبوطات و تحرر المحضر رقم 11365 جنح مركز السنطه 2016


كما تضمن الإخطار ضبط السيارة رقم 7461 م أ ب ( نقل ) قيادة " أحمد م م " 18 سنة مقيم بمركز شبين الكوم بالمنوفية ، أثناء سيرها بشارع الكورنيش التابع لحي ثان طنطا محملة بكمية كبيره من زيوت الطعام تزن ( 1.075 طن ) معبأة داخل تانك و ( 7 ) عبوات بدون بيانات وغير صالحة، و بسؤال قائد السيارة قرر أن المضبوطات ملك " عبد الوهاب م ش " صاحب شركة الجوهرة للزيوت والصابون بمدينة شبين الكوم .

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر رقم 14664 جنح قسم ثان طنطا 2016، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق