إحالة مسئولين بقطاع النظافة بـ«نبروه» للتحقيق

الأربعاء، 01 يونيو 2016 09:10 م
إحالة مسئولين بقطاع النظافة بـ«نبروه» للتحقيق
حمدى سليمان

قرر حسام الدين امام، محافظ الدقهلية، إيقاف الحافز الشهري لكافة المسئولين عن النظافة بالوحدة المحلية بنبروه وإحالتهم للشئون القانونية للتحقيق لثبوت تقصير من جانب المسئولين بقطاع النظافة بالوحدة المحلية في نقل وتوريد القمامة للمقلب العمومي.


وكانت لجنة مشتركة من (البيئة – النظافة - الطب الوقائي بمديرية الصحة - الطب البيطري والأمن الصناعي - التفتيش المالي والإداري – الشئون القانونية) قامت بالمرور الميداني بدائرة رئاسة مركز ومدينة نبروه للوقوف على الطبيعة على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات الخدمية والمرافق.

وأسفر مرور اللجنة عن ضبط 37 منشأه مخالفة للقوانين البيئية والأمن الصناعي وقد وجه المحافظ لمديرية القوى العاملة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة ولإدارة البيئة بالمحافظة لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المنشآت لمخالفتها للشروط البيئية والنظافة.

كما أسفر المرور عن تحرير 12 محضر جنح لعدم وجود شهادات صحية وعدم توافر الاشتراطات الصحية بعدد من المنشآت. و غلق (11) منشأة لمخالفتها للقوانين الخاصة بصحة وسلامة الغذاء بالاضافةالى إعدام (275) كجم من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق