إذاعة مطروح تحتفل بمرور 25 عام على إنطلاقها

الثلاثاء، 31 مايو 2016 05:16 م
إذاعة مطروح تحتفل بمرور 25 عام على إنطلاقها
إذاعة مطروح الإقليمية
محمد أحمد

أقامت إذاعة مطروح الإقليمية، اليوم الثلاثاء، احتفالا بمناسبة مرور 25 عام بـ«اليوبيل الفضي» علي إنطلاقها فى عام 1991 وذلك بالقاعة الكبرى بمركز إعلام مطروح.

وشهد الحفل حضور اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، واللواء هشام لطفي مدير أمن مطروح ولفيف من الشعبيين والتنفيذيين ومستمعى الإذاعة، وقام مدير الإذاعة عبد الحميد القناشى بالترحيب بالحضور وتقديم التهنئة لمستمعى الإذاعة والعاملين بها على مرور 25 عاما على إنطلاقها، ونقل الأحداث المختلفة ومشاركتها لأهالى المحافظة فى جميع مناسباتهم عبر أثيرها.

ثم قام اللواء هشام لطفى، مدير أمن مطروح، بالترحيب بالحضور والتهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، والتأكيد علي أن جهاز الإعلام من أهم أجهزة الدولة المعاصرة والذي يسهم بوسائله المتعددة المقروءة والمسموعة والمرئية في التوعية بالقضايا الأمنية، وترجع أهمية الإعلام لتحقيق الأمن في أنه يستطيع أن يصل بسهولة إلي فكر الإنسان ووجدانه ويسهم في تشكيل آرائه وإتجاهاته، والتأكيد علي أهمية الإعلام في الوقت الحالي في مواجهة المشكلات والأحداث الجارية في مختلف المجالات الأمنية والتعليمة والإقتصادية والسياسية والإجتماعية بما يساهم في تحقيق النهضة المجتمعية، ودور الإعلام في الوقاية من الجريمة.

وقدم محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد التهنئة للعاملين بالإذاعة، مقدما الشكر لهم على مجهوداتهم التنموية فى المحافظة من خلال القوافل الإعلامية بأرجاء المحافظة المختلفة من أجل عرض مشاكل المواطنين والعمل على حلها.

وأضاف محافظ مطروح بأن الإعلام يجسد المسئولية التضامنية ويقيم جسورا من النصح والتفهم والمشاركة بين رجال الأمن والجمهور وينشر المعرفة بين رجال الأمن أنفسهم ويزودهم بخبرات ومهارات عديدة تسهم في تحسين آدائهم لواجباتهم الوظيفية بما يحقق المصلحة العامة للوطن.

وصدق أبو زيد على إصلاح المصعد الخاص بالعاملين، وشراء سيارة للإذاعة لتسهيل عمل القوافل الإذاعية وتغطية الأحداث المختلفة بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق