تعرف على أكثر الأفلام فشلاً بالسينما العالمية في 2015

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 03:56 م
تعرف على أكثر الأفلام فشلاً بالسينما العالمية في 2015
رنا معتز

وضعت عدد من شركات الإنتاج أملًا كبيرًا على عدد من الأفلام في تحقيق إيرادات ضخمة، لذلك استعانوا بأسماء كبرى لتلعب دور البطولة، وميزانيات ضخمة لصنع المؤثرات الخاصة المبهرة، كما أنفقوا عشرات الملايين من أجل الدعاية لها، ورغم كل ذلك جاءت النتائج محبطة وحققت الأفلام إيرادات سيئة.
ومن أشهر هذه الأفلام، فيلم الإثارة والخيال "fantastic four" من إنتاج " فوكس"، وتدور أحداثه حول فريق الأبطال الخارقين الشهير، وشارك بالبطولة مجموعة من الشباب من بينهم " مايلز تيلر"، وقد بلغت ميزانيته نحو125 مليون دولار وحقق إيرادات لم تتجاوز 147 مليون دولار وخسارته تراوحت بين 80 إلى 100 مليون دولار.
ويليه "pixels" فيلم فانتزيا كوميدي من إنتاج شركة "سوني"، قصته مستوحاة من ألعاب تحمل نفس الاسم، قام ببطولته العديد من النجوم ومن بينهم "آدم ساندلر"، حيث بلغت ميزانية الفيلم ما يقرب من 88 مليون دولار وإيرادات الفيلم لم تتجاوز 187 مليون دولار، وهذا ما جعله يخسر ما يقرب من 75 مليون دولار.
the man from E.N.C.L.E" " فيلم الأكشن والإثارة من إنتاج شركة "وارنربروس" قصته مستوحاه من مسلسل يحمل نفس الإسم، قام ببطولته "هنرى كافيل وأرمى هامر"، بلغت ميزانية الفيلم ما يقرب من 75 مليون دولار وإيرادات الفيلم لم تتجاوز 73 مليون دولار وهذا ما جعله يخسر 80 مليون دولار.
"Aloha" فيلم رومانسي كوميدي إنتاج شركة "سونى"، بطولة "برادلى كوبر وإيما ستون"، بلغت مزانيته ما يقرب من 37 مليون دولار بينما إيراداته لم تتجاوز 27 مليون دولار، وهذا ما جعله يخسر 65 مليون دولار.
'Tomorrowland" فيلم خيال علمي إنتاج شركة "ديزنى"، تدور أحداثه من الخيال والفانتازيا، وقام ببطولته "جورج كلوني وهيولورى"، بلغت ميزانيه الفيلم ما يقرب من 190 مليون دولار، وحقق إيرادات لم تتجاوز 207 ملايين دولار وهو ماجعله يحقق خسائر بين 120 إلى 150 مليون دولار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق