بالصور.. نجوم هوليود في شوارع القاهرة

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 01:12 م
بالصور.. نجوم هوليود في شوارع القاهرة
أحمد شريف

ظهر الممثل الأمريكي العالمى مورغان بورترفيلد فريمان مؤخرا فى شوارع القاهرة القديمة وزار خلال فترة تواجده بمصر عديد من الأماكن، أبرزها المتحف المصري وكوبرى قصر النيل ومنطقة الحسين ليتعرف على الثقافة والحضارة المصرية أثناء تصوير فيلم وثائقى عن تاريخ الأديان بعنوان The Story of God.

لم يكن ظهور مورغان فريمان هو الأول من قبل الممثلين الأجانب الذين زارو مصر فى الفترة الأخيرة.. وفى هذا السياق يسلط «صوت الأمة» الضوء على أبرز المشاهير الأجانب الذين زاروا مصر خلال الفترات السابقة.

فان ديزل يجوب الأحياء الشعبية بالقاهرة

لم يكتف ممثل أفلام الحركة فان ديزل، بالتنزه في الأهرامات والأماكن السياحية فقط خلال زيارته لمصر، بل كان على راحته في زيارته السرية لدرجة تجوله في أحد الأحياء الشعبية دون حراسة.

وكان فان ديزل قد نشر العديد من الصور له في مصر أثناء تواجده في أهرامات الجيزة وفي محافظة الاسكندرية.

كما التقط الصور مع بعض الفتيات اللاتي حرصن على التقاط الصور معه أمام مكتبة الاسكندرية، التي دعا العالم كله، إلا أن تجوله في أحد الأحياء الشعبية دون أن يثير الانتباه أو يتعرف عليه أحد.

توم هانكس بمدينة الغردقة

كما زار النجم الأمريكي، توم هانكس، مدينة الغردقة، لتصوير عدد من مشاهد فيمله الجديد "A Hologram for the king" المستوحى من قصة لديف إيجرز نشرها عام 2012 عن مندوب مبيعات أمريكي يسافر إلى السعودية للبحث عن الثروة.

شون بن يحتفل بثورة يناير

بناء على دعوة من الفنان خالد النبوي، وافق الممثل والناشط الحقوقي "شون بن" على زيارة ميدان التحرير احتفالا بثورة 25 يناير التي أبهرت العالم.

وشارك بن في جمعة "استرداد الثورة" وهو يحمل العلم المصري ويطوف في ميدان التحرير وسط المتظاهرين، وقال "بن: حينها في تصريحات وردت بموقع "ياهو": "طلب الحرية في ثورة مصر الشجاعة ألهم العالم". وأضاف: "لكن بوضوح الثورة لم تكتمل حتى الآن، وما يزال هناك الكثير من العقبات في طريقها".

فستان سلمي حايك يثير الاعجاب بمهرجان القاهرة السينمائي

أثارت الممثلة سلمى حايك، الجدل خلال زيارتها إلى مصر لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2009، بسبب فستانها المحتشم الذي انتقدته الفنانة التونسية ساندي، بحجة ان حايك لم تهتم بالمهرجان لذلك حضرت بفستان محتشم تقليدي على عكس المتوقع.

ففي الوقت الذي تفننت فيه الممثلات المصريات على ارتداء ملابس مثيرة في افتتاح المهرجان، لم يرق فستان سلمى حايك للبعض، لدرجة تصريح ساندي بأن سملى غير مهتمة بالمهرجان لذلك جاءت محتمشة.

وكانت مشاركة حايك في المهرجان خفيفة الظل، فلم تكتف سلمى بارتداء فستان محتشم لاحترام العادات والتقاليد الشرقية فقط، بل أسرت الجمهور المصري بخفة ظلها، عندما حكت عن محاولة اختطافها في مصر على ظهر جمل، عندما كانت صغيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة