نائب وزير التعليم لـ«المعلمين»: أنتم عيوننا بالمدارس

الخميس، 26 مايو 2016 11:29 م
نائب وزير التعليم لـ«المعلمين»: أنتم عيوننا بالمدارس
الدكتور أحمد الجيوشى
ريم محمود

قال الدكتور أحمد الجيوشى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن مارثون إمتحانات الدبلومات الفنية هذا العام يمر لأول مرة وهو داخل منصبه.

وأضاف الجيوشى فى تصريحات صحفية: «أعلم أن الميراث ثقيل وأن حال الإمتحانات لا يسر عدو ولا حبيب، أعلم ذلك وأكثر، ولكننى قد أتخذت جميع الاجراءات الخاصة بالامتحانات من حيث تأمين ورقة الإجابة وتحذير الطلاب بشدة من الغش ومنع دخول الهاتف المحمول الى اللجنة».

وأضاف نائب وزير أن وصلت إليه شكاوى قليلة خاصة ببعض الاستراحات الخاصة بالمشاركين فى أعمال الإمتحانات مؤكدا أنه قد حمل المسؤلية الى رئيس اللجنة.

وقال الجيوشى فى رسالة للمعلمين: «كنت أنتظر منكم أن تكونوا أنتم عيوننا في اللجان لكي تنقلوا لنا أي محاولة غش أو أي طالب يدخل للجنة بالموبايل لأننا لا نملك 2000 عين لنري ما يحدث في كل مدارس مصر».

وأشار نائب الوزير فى تصريحاته أن محافظات «القاهرة،الجيزة، القليوبية» تعتبر أفضل المحافظات التى مر عليها مارثون الإمتحانات دون مشاكل، قائلًا: «ولكن خاب املي قليلا في المحافظات البعيدة لأننا لا نعرف علي وجه الدقة ماذا يحدث بها، لذلك عليكم أيها المعلمون جميعا ان كنتم تنشدون بالفعل جدية الامتحانات أن تكونوا انتم عيوننا التي نري بها وأعدكم بأن نستبعد فورا رئيس اللجنة التي يوجد بها غش أو رئيس اللجنة الذي يسمح بدخول الموبايل».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق