حوادث القليوبية فى أسبوع.. حريق مكتب الميزانية بمبنى إدارة مستشفى بنها الجامعى.. مصادرة كمية من الدواجن والكبدة الغير صالحة للاستخدام الآدمي.. وضبط فرش للباعة الجائلين للإتجار فى الألعاب النارية

الخميس، 26 مايو 2016 07:47 م
حوادث القليوبية فى أسبوع.. حريق مكتب الميزانية بمبنى إدارة مستشفى بنها الجامعى.. مصادرة كمية من الدواجن والكبدة الغير صالحة للاستخدام الآدمي.. وضبط فرش للباعة الجائلين للإتجار فى الألعاب النارية
حريق بمبنى إدارة مستشفى بنها الجامعى
غادة إبراهيم

شهد محافظة القليوبية، هذا الأسبوع عدد من الحوادث والحرائق، وحالة من الحزن لاستشهاد إثنين من أبناؤها فى حادث إرهابى بالعريش والآخر فى الطائرة المنكوبة.

وكان آخر هذة الحوادث، حريق مكتب الميزانية بمبنى إدارة مستشفى بنها الجامعى، بسبب إهمال الموظفين، فتم غلق المكتب، دون فصل التيار الكهربائي، ولم يتم إغلاق مروحة متهالكة، إلا انها تسببت فى ماس كهربائى وتسبب فى حريق المكتب، حيث فوجىء الموظفين،عند فتح المكتب فى الصباح، بالحريق وتم إبلاغ الشرطة، وتوجه فريق من البحث الجنائي،لمعرفة سبب الحريق وحصر الخسائر

- كما تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط كمية كبيرة من الدواجن والكبدة الغير صالحة للاستخدام الادمي داخل ثلاجة شهيرة بقليوب. تحرر محضر بالواقعة.

كانت معلومات قد وردت لضباط إدارة مباحث التموين بالمديرية مفادها وجود كميات من الدواجن واللحوم والكبد ومصنعات «اللحوم كفته – برجر» منتهية الصلاحيه وغير صالحه للإستهلاك الآدمى داخل ثلاجة الأمانه الكائنه بشارع بهاء الدين من شارع المدارس – دائرة قسم قليوب، وقيام المدعوأحمد،ع،ع،ر35 سنة، المدير المسئول عن الثلاجه ومقيم قلما – دائرة مركز قليوب، بإعادة طرحها بالأسواق مما يعد غشًا تجاريًا وضررًا على الصحه العامه.

- كما تمكن ضباط إدارة مباحث التموين من ضبط فرش للباعة الجائلين للاتجار فى العاب نارية مجهولة المصدر.

كانت قد وردت معلومات لرئيس المباحث،مفادها قيام بعض الباعه الجائلين بالإتجار بالألعاب الناريه مجهولة المصدر.

وايضا شهدت القليوبية حالة من الحزن على فقد ابناءها، حيث اتشحت قرية «القلج» التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بالسواد وسادت حالة من الحزن فور سماعها خبر استشهاد احد ابنائها وهو المجند محمد صبحى عرفة 21 عامًا، فى عملية إرهابية بالعريش بشمال سيناء.

وتجمع العشرات من أهالى القرية حول منزله لمواساة اسرته وانتظار وصول الجثمان لتوديعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالقرية.

- كما خيم الحزن على أهالى قرية كومبتين بمركز طوخ فى القليوبية، حدادا على استشهاد ابن من أبناءها بالطائرة المصرية المنكوبة، وليد عودة الديب، طالبت أسرته الجهات المسئولة عن التحقيق بضرورة إخطار أسر الضحايا بكل جديد عن أعمال البحث والإنقاذ، لحسم مصير نجلها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة