القبض علي 4 متهمين وزوجة منفذ عملية «مذبحة حلوان»

الخميس، 26 مايو 2016 01:44 ص
القبض علي 4 متهمين وزوجة منفذ عملية «مذبحة حلوان»
علاء عمران

قال مصدر أمني، إن ‏‫الأجهزة الامنية، تمكنت من القبض على زوجة قائد المجموعة المنفذة لمذبحة حلوان و ٤ متهمين من منفذي العملية، االتى راح ضحيتها نقيب محمد حامد معاون مباحث قسم شرطة حلوان، و7 شرطيين، والذى تبين أنها الخلية التى شنت الهجوم الأخير على كمين شرطة المرازيق، والمسئولة عن عديد من العمليات الإرهابية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر، أن جهود فريق البحث بالتعاون مع مديريتى أمن القاهرة والجيزة وقوات الأمن الوطنى، توصلت إلي معلومات تفيد باختباء عدد من المتهمين بعملية شهداء حلوان في المناطق النائية والزراعية، وتم وضع خطة أمنية لمداهمة تلك البؤر الأرهابية وتم ضبط ٣ متهمين، كما تم ضبط زوجة المتهم الرئيسي في العملية ويدعي محمد عبدالهادي.

وأكد المصدر، أن المتهمين اعترافوا أثناء التحقيق معهم، بالإرشاد عن العقل المدبر لـ"مذبحة حلوان"، وتبين أنه يدعى أحمد سلامة، ويقطن بإحدى القرى التابعة لمركز البدرشين، على الفور انتقلت قوات الأمن إلى هناك، وتم ضبطه، وأرشد المتهم عن مكان إخفاء الأسلحة التى استخدمها فى "مذبحة حلوان".

وأشار المصدر، إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة مع المتهمين لحين الانتهاء من التواصل لكافة عناصر الخلية الارهابية. ومخططاتها

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق