بالصور.. ضبط سيدتين تخصص فى سرقة المحلات بمطروح

الأربعاء، 25 مايو 2016 04:48 م
بالصور.. ضبط سيدتين تخصص فى سرقة المحلات بمطروح
سيدتين تخصص فى سرقة المحلات
محمد أحمد

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الحمام، اليوم الأربعاء، أثناء قيامهم بتفقد الحالة الأمنية من ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 سيدات تخصصن فى سرقة محلات المصوغات الذهبية عن طريق المغافلة.

تلقى مدير أمن مطروح اللواء هشام لطفى إخطارا بضبط "سعاد ف ع م" 48 سنة ربة منزل، و"حنان ف ع" 27 سنة ربة منزل تقيمان ببرج العرب فى الإسكندرية، حال شروعهما بسرقة غويشة ذهبية من محل "محمد ج ع ف" صاحب محل مصوغات ذهبية مقيم الحمام عن طريق المغافلة بالإشتراك ونجلة المتهمة الأولى والتى تمكنت من الهرب أثناء الضبط وبحوزتها غويشة ذهبية تمكنت من سرقتها.

وبمواجهتهما إعترفتا بإرتكابهن الواقعة عن طريق قيام الأولى بإيهام صاحب المحل بشراء بعض المصوغات الذهبية وقامت الثانية والثالثة بمغافلته وسرقته، وبسؤال صاحب المحل اتهمهن بسرقة غويشة ذهبية من المحل الخاص به والكائن أمام مجلس مدينة الحمام.

ومن خلال مناقشتهم تبين أنهم وراء إرتكاب واقعه المحضر رقم 7947 /2016 جنح مطروح بسرقة محل للمصوغات الذهبية بشارع علم الروم عن طريق المغافلة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة وسرعة ضبط المتهمة الهاربة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهن 4 أيام على ذمة التحقيق ويراعى لهن التجديد فى الميعاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق