طاهر: متفائل بـ «بيسيرو»..والسوبر بداية للبطولات

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 01:03 م
طاهر: متفائل بـ «بيسيرو»..والسوبر بداية للبطولات
محمود طاهر
أحمد رضا

أشاد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، بتوقيع اتفاقية التعاون بين الأهلي المصري وأهلي دبي بما يضمن مزيد من تحقيق النجاحات وسبل التعاون، لما يخدم مصلحة كرة القدم والرياضة في الإمارات ومصر.
وأكد طاهر أن الأهلي الإماراتي أحد أبرز الأندية الإماراتية الكبيرة من أصحاب البطولات، مشيراً إلى أن الاتفاقية سارية التنفيذ في أي وقت، وسنبحث إقامة مباراة بين الفريقين حسب أجندة الموسم لكل منهما، بالإضافة لإقامة معسكرات متبادلة بين الفريقين، وكذلك تبادل المحاضرات في جميع الألعاب.
وأعرب طاهر عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة مع المدرب بيسيرو والذي تم اختياره وفق معايير محددة، حيث كان من أفضل المرشحين لتدريب الفريق، وعن قناعة شخصية هو متفائل بالمدرب.
وأكد أن النادي قام بعمل تغيير شامل في قطاع الكرة، بعدما تم تعيين الكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مديراً للكرة.
وأكد أن التوفيق في مباراة السوبر المصري كانت دفعة معنوية للفريق وللجهاز الجديد حتى يعود النادي الأهلي لسابق عهده. ورداً على سؤال عن رفض الجمهور للمدرب بيسيرو قال : "هذه المعلومة غير حقيقية، خاصة وأن الجمهور حدثت له إثارة مقصودة من بعض الأشخاص ممن لهم أغراض أخرى ويبحثون عن مدرب آخر، حيث قال البعض أن لم يوفق مع الوحدة الإماراتي أو المنتخب السعودي، وهذا غير صحيح".
وأضاف: "ما حدث كان نوع من الخلافات على السياسات وليس على النتائج، كما أنه مدرب له شخصيته قوية ويستطيع السيطرة، وكان مدرباً عاماً لنادي ريال مدريد وهو ما يؤكد تميزه".
وأكد أن السوبر سيكون الانطلاقة القادمة للأهلي، لافتاً إلى أنه حضر تدريبات اليوم الأول مع المدرب الجديد، ولا حظ الروح المعنوية المرتفعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة