وكيل تعليم مطروح يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية

الأربعاء، 25 مايو 2016 02:32 م
وكيل تعليم مطروح يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية
الدكتور محمد عبدالفتاح الشركسي
محمد احمد

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح الدكتور محمد عبدالفتاح الشركسي، اليوم الاربعاء، سير أعمال امتحانات الدبلومات الفنية في يومها الرابع خلال جولته التي قام بها لعدد من لجان امتحانات الدبلومات الفنية الفنية.

حيث أدي طلاب التعليم الصناعي والفندقي والتجاري الامتحان في مادة اللغة الانجليزية وأدي طلاب التعليم الزراعي الامتحان في مادتي الالبان والتسويق الزراعي.

شدد الدكتور الشركسي خلال الجولة على رؤساء اللجان بضرورة توفير كل سبل الراحة داخل اللجان حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات بكل تركيز، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الأسئلة والإجابة.

وتابع مدير تعليم مطروح سير الامتحان للتأكد من أن جميع الأسئلة واضحة لجميع الطلاب ولا يوجد بها أي غموض، وكذلك الوقوف على تجهيز اللجان من حيث التنظيم وتوفير الملاحظين.

كما شدد الشركسي على تطبيق نص قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم 101 لسنة 2015 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات على كل من يقوم أو يسهم فى الغش أو إفساد العملية الامتحانية.

كما وجه الدكتور الشركسي إلى ضرورة اتباع الإجراءات التي حددتها الوزارة لضمان انضباط العملية الامتحانية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية في حالات الغش؛ وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق