محافظ مطروح: خطة لإحكام الرقابة على السلع التموينية

الثلاثاء، 24 مايو 2016 04:02 م
محافظ مطروح: خطة لإحكام الرقابة على السلع التموينية
اللواء علاء أبو زيد

قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إنه تم وضع خطة لإحكام الرقابة على السلع التموينية بالأسواق بمشاركة مديرية ومباحث التموين والمديريات المعنية، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المعظم.

وأضاف المحافظ، في تصريح له اليوم الثلاثاء، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وربطها بكافة المراكز والمدن ومديرية التموين، لتلقي أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة طوال الشهر المبارك، لاتخاذ كافة الإجراءات العاجلة مع مسئولي القطاعات المختلفة لانهاء أية مشاكل أو شكاوي بصفة دورية.

من جانبه، أكد مدير مديرية التموين المهندس السيد أبو اليزيد أنه تم وضع خطة للرقابة التموينية على المحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز والمجمعات الاستهلاكية ومحلات الجزارة لضمان وصول الدعم لمستحقيه، مؤكدًا أنه يوجد حاليا بالمجمعات الاستهلاكية ياميش رمضان بأسعار أقل من الأسواق والمحلات التجارية.

وأضاف أنه توفير 3 سيارات متنقلة مجهزة لبيع السلع ومنتجات الألبان بأسعار مخفضة وعرض لحوم طازجة بسعر 59 جنيهًا للكيلو، مشيرًا إلى أن هذه السيارات سيكون مقرها المؤقت بشارع المحطة أمام مكتب تموين مطروح وسيتم توجيه السيارات لباقي المراكز والقرى والنجوع بالصحراء في الفترة القادمة.

ولفت أبو اليزيد إلى أنه تم الاتفاق مع الجمعية المركزية لفتح منفذين لبيع اللحوم الطازجة بأسعار تتراوح من 60 إلى 65 جنيهًا للكيلو بالنسبة لأسعار الدواجن بسعر الكيلو 17 جنيهًا، بالإضافة إلى أنه سيتم افتتاح أول مشروع بمطروح "جمعيتي" بمنطقة السلام لبيع المواد الغذائية الأساسية بأسعار المجمعات الاستهلاكية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق