توريد 135 ألف طن قمح للشون والصوامع بأسيوط

الإثنين، 23 مايو 2016 12:05 م
توريد 135 ألف طن قمح للشون والصوامع بأسيوط
ايمان ثروت

قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، أنه تم توريد 135 ألف و50 طن قمح للشون الترابية والأسمنتيه والصوامع على مستوى المحافظة حتى صباح اليوم مؤكدا على إستمرار عملية التوريد دون أى معوقات تواجه الفلاحين أو المزارعين.

وأكد المحافظ أن الدولة لا تدخر جهدا فى الاهتمام بالمزارعين وتقدم كافة التيسيرات لهم منوهاً أن باب التوريد مفتوح يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً وخلال الاجازات والعطلات الرسمية لإستلام الأقماح من المزارعين لافتاً أن غرف عمليات المحافظة والتموين تعمل بصفة دائمة ويومية لحل مشاكل الموردين وأنه يتم صرف المستحقات المالية للموردين بعد إستلام الاقماح وفرزها.

من جانبه، أوضح صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط، أن إجمالي ما تم توريده للمطاحن بلغ 27 ألف381 طن قمح كما بلغ إجمالي التوريد لشون بنك التنمية والائتمان الزراعي 58 ألف و963 طن قمح فيما بلغ إجمالي ما تم توريده للصوامع العامة والتابعة للمصرية القابضة حوالى 47 ألف و206 طن قمح منوها أن ناتج الإكثار (إنتاج التقاوى) بلغ حوالى 1499 طن قمح ليكون إجمالى ما تم توريده من القمح للشون والصوامع بنطاق محافظة أسيوط حوالى 135 ألف و50 طن و360 كيلو.

وقال صالح أن كافة اللجان تواصل عملها في مراقبة عمليات التوريد من خلال المواصفات التي حددتها وزارة التموين لاستلام القمح المحلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة