محافظ كفر الشيخ يلتقي الشباب والمواطنين لبحث مشاكلهم

السبت، 21 مايو 2016 08:52 م
محافظ كفر الشيخ يلتقي الشباب والمواطنين لبحث مشاكلهم
سمر القديرى ـ محمود فكرى

التقى اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ، مساء اليوم السبت، بديوان عام المحافظة ، بعدد من شباب المحافظة لسماع مقترحاتهم في تطوير المجتمع المحلي، وإيجاد حل للمشكلات التي يعاني منها المواطنين في عدد من القطاعات والمرافق الحيوية بالمحافظة .

وأكد محافظ كفرالشيخ إن اللقاء يأتي في إطار الخطوات الجادة للإهتمام بقضايا الشباب وطرح مقترحاتهم في صورة مشروعات مدروسة بشكل متكامل تتضمن أليات التنفيذ حتى يمكن المساهمة في تنفيذها.

واستمع المحافظ إلى عدد من مقترحات الشباب وآراءهم وأفكارهم الخاصة بالعديد من مشكلات وقضايا المحافظة ، وآليات النهوض ببعض القطاعات مثل ، الرى ، والزراعة ، والكهرباء ، والطرق ، والسياحة، والاستثمار، لافتا إلى أهمية أن يعمل الشباب بشكل جماعي وبروح الفريق الواحد للحصول على إنجازات واقعية تنعكس بالإيجاب على المجتمع .

كما التقى نصر بعدد من المواطنين وإستمع ل 58 شكوى ، منها طلب احد المواطنين بنقل مضرب ارز خارج الكتلة السكنية ،تضرر احد المواطنين من نقله بالتربية والتعليم ، طلب فتح مخبز ، طلب احد المواطنين العودة للعمل ، طلب احلال وتجديد خط مياه شرب بكفرالشيخ ، وطلبات اعانات مالية ومساعدات طبية ، وطلبات علاج على نفقة الدولة ، وطلب احد المواطنين بمساعدته بكرسى كهربائى متحرك ، وطلبات تجديد تراخيص اكشاك بمدينة كفرالشيخ ، وطلبات اقامة مشاريع صرف صحى ، بالإضافة الى عدد من طلبات وشكاوى للمواطنين .

وبحث محافظ كفرالشيخ ، عدد من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء ، وتم إحالة البعض الأخر الى جهات الاختصاص ، مشدداً تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين ، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم ، وتحسين المرافق والخدمات لهم ، مؤكدا انه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق