بالصور.. بعد حادثة«الطائرة المصرية»..مشاهير يدعمون«مصر للطيران»..«شريف عامر»:«أنا الآن فى طائرة مصرية يقودها مصرى يديرها طاقم مصرى».. «ساموزين» لن أسافر إلا على مصر الطيران فقط..وتعليق «ياني» الأبرز

السبت، 21 مايو 2016 12:31 م
بالصور.. بعد حادثة«الطائرة المصرية»..مشاهير يدعمون«مصر للطيران»..«شريف عامر»:«أنا الآن فى طائرة مصرية يقودها مصرى يديرها طاقم مصرى».. «ساموزين» لن أسافر إلا على مصر الطيران فقط..وتعليق «ياني» الأبرز


بعد مرور أكثر من 48 ساعة، على وقوع كارثة،ـ اختفاء الطائرة المصرية، القادمة من فرنسا، والتي راح ضحيتها 66 شخصًا، من ضمنهم 10 من طاقم الطائرة، ولايزال مركز الأزمات، يتابع تطورات نتائج أعمال فرق البحث والإنقاذ للوصول لمزيد من التطورات؛ للإعلان عن أي جديد في هذا الشأن.

ومنذ وقوع الكارثة، وحرص عدد من الفنانين، على التضامن مع الحادثة وتقديم واجب العزاء لأهالي الضحايا، ودعم شركة مصر للطيران، كلً بطريقته، وترصد «صوت الأمة» أبرزها.


ولعل أخر التعليقات، كانت للنائب والمخرج السينمائي، خالد يوسف، والذي اعتبر الحادثة مؤامرة على الإقتصاد المصري، مشيرًا إلى أن بعض شركات السياحة تلعب دورًا هامًا،

خالد يوسف
وكتب خالد يوسف عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي: "غادرت الديار المصرية على رحلة مصر للطيران المتجهة لباريس صباح كارثة الطائرة المنكوبة، وما أن وصلت لباريس وتأكد الخبر فإذا بى أتلقى اتصالا تليفونيًا من الشركة التى تقوم بحجز تذاكر الطيران لي وبصوت مفعم بالآسى والحزن..«أستاذ طبعًا عايزنى أغيرلك الحجز وترجع على الخطوط الفرنسية..ولما كان ردى عليه لماذا باستنكار راح يبرر أن الأمور بالتأكيد ستكون مرتبكة وليس قصده التشكيك فى طيارين مصر للطيران.. ولكن رحلاتها باتت مستهدفة.. والأكثر أمانا ولو لفترة هو السفر على أى شركة غير مصر للطيران.. وكان ردي حاسمًا دون تفكير لم أركب فى حياتى غير مصر للطيران ولن أفعلها لو سقطت كل يوم طائرة فالرب واحد والعمر واحد.


وأكد المخرج خالد يوسف أنه يستعد للذهاب لمطار «شارل ديجول» لاستقل طائرة مصر للطيران، قائلًا «لم أسرد هذه القصة لاستعراض وطنية ولكنى أرى أن هناك بعض شركات السياحة تشارك فى إنجاح المؤامرة على الاقتصاد المصرى».

وأضاف يوسف، «أنبهها إن كانت ما تفعله بحسن نية فلتكف عنه وتساند الشركة المصرية، وإن كانت ما تفعله بسوء نية فإنى أحيط السلطات علما للتعامل مع هذه الشركات التى ترتكب خيانة وطنية فى وقت المحنة».

خالد سليم
أما عن المطرب، خالد سليم، فقام بدعم الطيران المصري، فقال عبر حسابه الرسمي ب«فيس بوك»: "أدعم مصر للطيران، اللهم لا اعتراض على قضاء الله، والله أعلم بخبايا الأمور، الرجاء من الجميع عدم إصدار أحكام مسبقة لحين ظهور حقيقة هذه الكارثة المفجعة، اللهم ارحم ضحايا الحادث الأليم وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، أدعم مصر الطيران، من أكفأ طيارى العالم».

عامر
كما غرد، الإعلامى شريف عامر، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعي، «تويتر»، "أنا الآن فى طائرة مصرية يقودها مصرى يديرها طاقم مصرى، ركابها مصريون.. قد يكونوا مختلفين دينًا أو فكرًا، لكن وجهتنا جميعا واحدة».

وليد توفيق
فيما نشر الفنان اللبناني، وليد توفيق، صورة تجمعه بعدد من العاملين بخطوط شركة «المصرية للطيران»عبر موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، مؤكدًا أنه ياتي على متن طائرة تابعة للشركة داعمًا لها.

وقال توفيق، عبر على موقع التواصل «فيسبوك»: التعازي الحارة لأهالي ضحايا الطائرة المنكوبة "الطيران المصري" ومن مطار بيروت إلى مصر أم الدنيا انطلق على الطيران المصري وكلي ثقة وتحدي.

سامو زين
دعم الفنان السورى «سامو زين»، شركة مصر للطيران، ضد الهجوم الذى استهدفها بعد حادث الطائرة المنكوبة «ms804»، وعلق سامو زين، عبر حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعى« فيس بوك»، قائلًا: " لقد قررت أن لا أسافر إلا علي مصر الطيران فقط، مع أفضل طيران في العالم وأكثر ناس محترمين ".

حميد الشاعري
كما دعم، الفنان حميد الشاعري، مصر للطيران، من خلال نشر صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهر فيها بصحبة أحد الأشخاص يحملون التذاكر الخاصة بالشركة.

وعلق حميد الشاعري علي الصورة كاتبًا «راجعين على خطوط مصر للطيران، ولا يهمنا وتحيا مصر».

ياني
وجاء تعليق النجم العالمي «ياني »، الأبرز، الذي قام بدعم شركة مصر للطيران، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «نعم، أحب الشعب العظيم، وقلبي يتمزق من أجل هذا الشعب الجميل وهو يعاني، علينا أن نقف بجانبهم ونرسل لهم حبنا نظير ما نراه من أحداث حزينة يمرون بها».

وتابع: «المصريون فقط يريدون ما نريده جميعا، وهو الحرية، وأعلم أنهم سينجحون، فالحرية في قلوبهم، قضيت معهم وقت كاف لأتعرف عليهم جيدًا، فهم شعب عظيم يعيش في بلد رائعة، وروحهم لم تنكسر».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق