بدء امتحانات نهاية العام للدبلومات الفنية بكفر الشيخ.. غدًا

الجمعة، 20 مايو 2016 08:21 م
بدء امتحانات نهاية العام للدبلومات الفنية بكفر الشيخ.. غدًا
امتحانات نهاية العام للدبلومات الفنية "
سمر القديرى ـ محمود فكرى

استعدت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ،لأداء امتحانات نهاية العام للدبلومات الفنية " صناعي، زراعي، تجاري، مهني، فندقي " ،غداً السبت، حيث يؤدي 28587 طالب وطالبة يؤدون الامتحان في 97 لجنة بمدن وقرى المحافظة في 13 إدارة تعليمية.

قالت الدكتورة منى مصطفى ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن28587 طالب وطالبة بالدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في 97 لجنة بمدن وقرى المحافظة في 13 إدارة تعليمية.

وأضافت وكيل الوزارة ، إن مركز توزيع الأسئلة يستعد لتوزيع الأسئلة من الساعة الخامسة صباحاً كل يوم ابتداء من الغد السبت، لتوزيع أوراق الأسئلة على جميع اللجان في ظل حراسة مشددة من الأمن.

وقالت وكيل الوزارة ، إنه سييتم تفعيل القرار الجمهوري 101 الخاص بمنع الغش للقاء تماما على الغش في الامتحانات، مؤكدة إن القرار تم تفعيله خلال امتحانات الفصل الدراسي بامتحانات النقل والشهادة الإعدادية .

وأضافت تم التشديد على رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على توفير كل سبل الراحة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات،مشيرة إلى أن الامتحانات العملي لنهاية العام في كل مدارس التعليم الفني قد انتهت اليوم وتم تسليم الأوراق للكنترول بدمنهور وبطنطا.

وقال السيد السنور مدير عام التعليم الفني بكفر الشيخ ، أن جميع الطلاب أدوا امتحان العملي إلا طالبة واحدة فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق